صندوق صيانة الطرق ينفذ حملات لإزاحة الرمال
نفذ صندوق صيانة الطرق والجسور حملات لإزاحة الرمال في عدد من الطرق الرابطة بين عدد من المناطق والمحافظات المحررة.
السعودية تتيح تأدية العمرة للقادمين إلى المملكة بجميع أنواع التأشيرات
أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن إتاحة إمكانية تأدية العمرة للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات والقادمين من جميع دول العالم بغرض السياحة والزيارة إضافة إلى القادمين للمملكة من الحاصلين على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول الشنغن وذلك أثناء إقامتهم بالمملكة.
الكونغرس الأميركي يصادق على خطة المناخ والصحة بقيمة تتجاوز 430 مليار دولار
أقر الكونغرس الأميركي في تصويت نهائي، على خطّة الرئيس جو بايدن الضخمة للاستثمار في المناخ والصحّة، والتي تزيد قيمتها على 430 مليار دولار، بعد تصويت مماثل في مجلس الشيوخ قبل بضعة أيّام.
ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه
توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات العسكرية في عدن
[27/06/2022 03:22]

مأرب ـ سبأنت

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، اجتماعا لعدد من رؤساء ونواب هيئات وزارة الدفاع المتواجدين في العاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية في ظل التطورات الجارية.

واطّلع وزير الدفاع من القادة على سير العمل الإداري في الهيئات والدوائر، وتقييم مستوى الانجاز للمرحلة الأولى من خطة العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022.. مشدّدا على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير الأداء بما يساهم في خدمة المقاتلين وتوفير احتياجاتهم في مختلف القوى والقطاعات العسكرية.

واكد أن المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد تقتضي من الجميع القيام بواجباتهم بكفاءة عالية والانضباط الإداري والمؤسسي وتجسيد الضبط والربط البشري واللوجستي والعملياتي، وتوثيق التعاون والتنسيق بين الهيئات والدوائر والشعب التابعة لها بما يخدم المصلحة الوطنية ومنع أي تداخل في المهام والاختصاصات المحددة في القوانين واللوائح.

وحث وزير الدفاع على أهمية اعداد منتسبي القوات المسلحة قتاليا ومعنويا وفق أسس معايير علمية صحيحة وعقيدة وطنية سليمة بعيدا عن الولاءات الضيقة..مشيرا الى حجم المسئوليات الكبيرة الملقاة على الهيئات والدوائر في عملية بناء الجيش والتدريب والتأهيل لرفع كفاءة القوات المسلحة التي تخوض معركة التصدي لمليشيا الحوثي ومشروعها الإيراني ومواجهة الجماعات الإرهابية وتبذل التضحيات الغالية في مختلف الميادين دفاعا عن الوطن وثورته وجمهوريته وهويته.

وأكد أن وزارة الدفاع ملتزمة بالقيام بواجباتها الدستورية والوطنية وتنفيذ التعليمات في ضوء توجهات مجلس القيادة الرئاسي.. وحث القادة على التعاون التام مع اللجنة العسكرية العليا التي تم تشكيلها وتسهيل مهامها في سبيل تعزيز وحدة القوات المسلحة وتماسكها، وتجاوز التحديات التي فرضتها مليشيا التمرد الحوثية وانعكاساتها السلبية على الوطن ومؤسسته العسكرية.


استعدادات لانعقاد ملتقى شركاء جودة التعليم في اليمن نهاية أغسطس الجاري
صندوق صيانة الطرق ينفذ حملات لإزاحة الرمال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يضع الشعب اليمني أمام حقيقة الأوضاع في محافظة شبوة
مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة
اجتماع يناقش تقارير أداء المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي
وزير الاعلام يشيد بالموقف الأمريكي تجاه اليمن ويطالب بإعادة إدراج مليشيا الحوثي في قوائم الارهاب
قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة
اختتام ورشة المسح للقابلات المجتمعية بعدن
اختتام دورة تخصصية في العناية الحرجة بعدن
لقاء في شبوة يشدد على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا