رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عيدروس الزبيدي اليوم الاحد، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
الاستخبارات البريطانية: روسيا تواصل تقدمها شرق دونيتسك
أعلنت روسيا عن تقدم قواتها على جبهة دونيتسك في العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا التي أطلقتها في فبراير الماضي، فيما تحدثت كييف عن هجوم روسي مكثف لاختراق تحصيناتها شرقي أوكرانيا.
الدين العام يرتفع الى ٦ر٨٨٪ من الناتج المحلي الاجمالي في الاردن
ارتفع رصيد الدين العام المستحق على الأردن خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الجاري بنسبة 1.2 بالمئة إلى 29.07 مليار دينار (41 مليار دولار) مقارنة مع 28.7 مليار دينار في نهاية 2021، بحسب وكالة رويترز.
ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه
توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البركاني يبعث برقية تعزية في رحيل المناضل عبدالله سبعة
[27/06/2022 02:48]

الرياض ـ سبأنت

بعث رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، برقية عزاء و مواساة بوفاة المناضل اللواء عبدالله صالح سبعه، والذي أنتقل إلى جوار ربه بعد أن قضى معظم عمره في خدمة الوطن و النضال والكفاح ضد المستعمر البريطاني.

وقال البركاني في برقيته التي بعث بها إلى طارق وخالد عبد الله صالح سبعه، وأسرة الفقيد الكريمة وكافة آل فريد " ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة المناضل الكبير، اللواء عبدالله صالح سبعه، والذي أنتقل إلى جوار ربه بعد أن قضى معظم عمره في خدمة الوطن و النضال والكفاح ضد المستعمر البريطاني".

لقد كان الفقيد مناضلًا، وقياديًا، وصوتًا حرًا في مواجهة الظلم في مسار مقاومة الاستعمار البريطاني حتى نيل الاستقلال الوطني عام 1967م، وفي الانتصار لقيم الثورة التي لازالت حتى اليوم تلهم كل المناضلين الذين ناضلوا من أجل وطنهم الغالي ، ورفضوا الاستعمار بكل صوره وأشكاله، وبأي صيغة كانت.

وبهذا الرحيل خسر الوطن رجلًا عظيماً ناضل من أجل وطنه وأمته وأسهم في العديد من المراحل الوطنية بنكران ذات وتواضع ، ومن خلال مواقعه في العمل الأمني والبرلماني ووزيرا وعضو مجلس شورى ، بذل فقيدنا الكبير جهده في خدمة اليمن المعاصر، وعمل بعقل المناضل، وروح الثائر المتطلع لحياة أفضل لبلده وشعبه

وعبر البركاني عن بالغ الحزن في رحيل الفقيد .. سائلا المولى ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
بن دغر يزور القنصلية اليمنية في جدة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة نائب وزير الثقافة
وزارة الثقافة تنعي الشاعر الكبير والإعلامي المخضرم عبدالله باكدادة
اللواء الزُبيدي يطّلع من المهندس طرموم على خطط وبرامج المؤسسة العامة للاتصالات للمرحلة المُقبلة
235 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة
أمين محلي المهرة يناقش سير العمل في جمرك نشطون وتحضيرات المخيم الجراحي العام
افتتاح دورة تدريبية بمأرب حول تحصيل الموارد المالية للوحدات الادارية
اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة الموازنة العامة تعقد اجتماعا لها بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا