تعيين عصام حبريش وكيلا لوزارة الإدارة المحلية وعامر العامري وكيلًا لمحافظة حضرموت لشؤون الوادي
صدر، اليوم، القرار جمهوري رقم (27) لسنة 2022م، قضت المادة الاولي منه بتعيين عصام حبريش الكثيري وكيلًا لوزارة الإدارة المحلية لقطاع تطوير السياسات المحلية.
خبراء أمميون يؤكدون وجود أدلّة على استخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" أسلحة كيميائية
أكد خبراء أمميون، وجود أدلّة على استخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" أسلحة كيميائية في الفترة التي أعلن فيها "دولة الخلافة" في المناطق التي كانت يسيطر عليها.
ارتفاع أسعار النفط وسط حالة من التفاؤل بشأن زيادة الطلب
ارتفعت أسعار النفط في تعاملات، اليوم الثلاثاء، وسط حالة من التفاؤل بشأن ارتفاع الطلب على الذهب الأسود مع تخفيف الصين قيود مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).
مونديال قطر2022: اسود الاطلس في مواجهة تاريخية مع اسبانيا
يخوض المنتخب المغربي لقاء تاريخيا، مساء اليوم، عندما يواجه نظيره منتخب إسبانيا ضمن لقاءات دور الـ16 لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصدر عسكري: استشهاد ١٠ جنود في عمليتين ارهابيتين لتنظيم القاعدة
[23/06/2022 08:54]
عدن ـ سبأنت

أعلن مصدر عسكري عن استشهاد 10 من أبطال الجيش الوطني وجرح آخرين في عمليتين ارهابيتين منفصلتين ارتكبتهما عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، خلال الساعات الماضية استهدفت قوات الجيش في محافظتي أبين وشبوة.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه " وفي تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 21يونيو 2022، وبينما كان عدد من أفراد القوات المسلحة على متن أحد الأطقم متوجهين في مهمة موكلة إليهم، قامت عناصر إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة بالاعتداء على القوة ونصبت كمينا لها على الخط الساحلي بين منطقتي أحور والخبر، نتج عن تلك الجريمة استشهاد ثلاثة جنود وصابة ثلاثة آخرين، وقامت العناصر الإرهابية باختطاف اثنين من الجرحى مع الطقم ثم قامت بتصفيتهم قبل أن تتمكن قوة عسكرية تم ارسالها للتعزيز من ملاحقة تلك العناصر الإرهابية واستعادة الطقم وجثامين الشهداء".

وفي محافظة شبوة، قال المصدر العسكري إن خمسة من أفراد القوات المسلحة استشهدوا وجرح آخرون، صباح يوم الأربعاء الموافق 22يونيو 2022، في هجوم إرهابي نفذه عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي استهدف قوة عسكرية في مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة.

مضيفا أن تلك العناصر استهدفت أفراد من قوات اللواء الثاني دفاع شبوة أثناء قيامهم بواجبهم عند نقطة أمنية على المدخل الشرقي لمدينة عتق، عاصمة المحافظة، ونتج عن ذلك الاعتداء الارهابي استشهاد خمسة وجرح آخرين.

واكد المصدر أن مثل هذه الاعتداءات الإرهابية تكشف حجم التخادم والتعاون بين المنظمات الإرهابية ومليشيا الحوثي الارهابية الانقلابية..مؤكدا أن تلك الجرائم الإرهابية لن تثني القوات المسلحة بجميع تكويناتها وتشكيلاتها عن القيام بواجباتها الدستورية والوطنية في محاربة التنظيمات الإرهابية بكل مسمياتها والتصدي للمخططات والمؤامرات المتربصة بأمن واستقرار الوطن.

كما أكد أن الأجهزة العسكرية والأمنية ستعمل على ملاحقة العناصر الإرهابية وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل.. داعيا أبطال القوات المسلحة والامن إلى المزيد من اليقظة والاستعداد لإفشال المؤامرات والأطماع التخريبية.




تعيين عصام حبريش وكيلا لوزارة الإدارة المحلية وعامر العامري وكيلًا لمحافظة حضرموت لشؤون الوادي
رئيس الوزراء يستقبل في عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
رئيس مجلس النواب يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة السلطة المحلية بتعز
الارياني يكرّم مؤسسة حضرموت ويشيد بدورها في دعم التراث والثقافة اليمنية
رئيس الوزراء يوجه بمراعاة التخطيط السليم لاي مشاريع ضمن رؤية استراتيجية حضرموت
رئيس مجلس النواب يحيي أدوار القوات المشتركة في معركة الخلاص من الميليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يستقبل المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسيف
الارياني: توجيهات فخامة الرئيس العليمي تؤكد جدية الدولة في انتهاج مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد
البركاني يدعو القوى الوطنية وكافة أبناء الشعب اليمني إلى وحدة الصف لإسقاط الانقلاب الحوثي الارهابي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس الفريق السياسي والعسكري لدعم مجلس القيادة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا