رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الاميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العليمي يدعو أبناء شبوة للالتفاف حول قيادة السلطة المحلية للحفاظ على المنجزات والأمن والاستقرار والتنمية
[22/06/2022 05:35]
عدن ـ سبأنت :
دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، أبناء محافظة شبوة إلى الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في شبوة، والتآخي ورص الصفوف للحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية والأمن والاستقرار والسكينة العامة والتنمية في شبوة، و تفويت الفرصة على اعداء الاستقرار والطمأنينة في المحافظة.

جاء ذلك خلال إجراء الدكتور العليمي، اليوم، اتصالا هاتفيا مع محافظ شبوة عوض ابن الوزير، ومدير امن المحافظة العميد عوض الدحبول للإطلاع على تفاصيل الهجوم الإرهابي الجبان والغادر الذي شنته التنظيمات الإرهابية لاستهداف نقطة أمنية تابعة لقوات دفاع شبوة، وأدى لاستشهاد خمسة أفراد وإصابة آخرين بجروح.

ووجه الدكتور العليمي، الحكومة بتوفير الاحتياجات الضرورية والعاجلة لتعزيز الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، من أجل القيام بمسؤولياتها المناطة على عاتقها على أكمل وجه في التصدي للتنظيمات الإرهابية وإحباط مؤامراتها ومخططاتها التي تستهدف الأمن والاستقرار في شبوة والوطن عموما


كما دعا الأجهزة الأمنية إلى رفع وتيرة التنسيق الأمني وتبادل المعلومات للمساهمة بأداء المهام الأمنية بالشكل المطلوب للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة مؤكدا ان هذه الاعمال الارهابية لن تزيد ابناء شبوه الا صموداً وتماسكاً.

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور العليمي، عن شكره وتقديره لكافة الجهود والأدوار الكبيرة التي تجسدها القوات المرابطة في شبوة من ألوية القوات المسلحة والقوات الأمنية وقوات دفاع شبوة وألوية العمالقة في سبيل تعزيز أمن واستقرار شبوة وحماية الإنجازات والمكتسبات الوطنية.. مقدما التعازي في شهداء الوطن من أفراد قوات دفاع شبوة وشهداء شبوة الأحرار في الهجوم الإرهابي متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الابطال.

من جانبه قدم محافظ شبوة عوض ابن الوزير، شرحا حول الأوضاع الأمنية والعامة في شبوة.. مجددا التأكيد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والغادرة لن تثنيهم عن مواصلة جهودهم في مواجهة التنظيمات الإرهابية والتصدي لمخططاتها الآثمة وتقديم الخدمات للمواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.. منوها بأن الأجهزة المختصة ستبذل جهودها لملاحقة الإرهابيين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لمحاسبتهم جراء جرائمهم التي اقترفوها بحق الوطن والمواطنين.


وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
وزير الخارجية يبحث مع نظيره اللبناني تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية
الهيئة المدنية تدين جريمة تفجير مليشيات الحوثي لمنازل مواطنين بمحافظة عمران
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش التطورات الأمنية والعسكرية في محور تعز
باذيب: البنك الدولي يوافق على تقديم منحة اضافية بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا