وزير الاعلام يدين جريمة استهدف مليشيا الحوثي لقرية الرون بمديرية حيس
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني جريمة استهدف مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران قرية الرون الآهلة بالسكان شمال مديرية حيس محافظة الحديدة.
اوكرانيا تعلن تعليق الاتفاقات مع روسيا في مجال الأمن النووي
أفادت مفتشية الدولة للرقابة النووية في أوكرانيا أن كييف علقت عددا من الاتفاقات والمعاهدات مع روسيا في مجال الأمن النووي.
ارتفاع اسعار الذهب على خلفية العقوبات على شراء الذهب الروسي
ارتفعت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الاثنين، على خلفية أنباء تحدثت عن احتمال فرض حظر على شراء المعادن النفيسة من روسيا.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإدارة المحلية يناقش مع الشركاء المحليين مستوى تنفيذ مشاريع برنامج الـ (UNDP)
[22/06/2022 02:19]
عدن - سبأنت
ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الاغبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي الشركاء المحليين لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) مستوى تنفيذ البرامج والأنشطة لمشروع المرونة المؤسسية والإقتصادية الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عبر الشركاء المحليين وبتمويل من الإتحاد الأوروبي والهادف لتأهيل قدرات السلطات المحلية في المحافظات والمديريات المستهدفة.

وأكد الوزير الاغبري، في الإجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مشبح، والوكيل المساعد لقطاع الموارد عبدالغفار العيسائي ، على أهمية دور الشركاء المحليين في تنفيذ المشاريع التنموية والإستفادة من المبالغ المخصصة لتنفيذ تلك المشاريع والبرامج للسلطات المحلية كونها شريك في التنمية المحلية والإقتصادية.

وأطلع الوزير الأغبري، على تقارير الشركاء المحليين لتنفيذ مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، وأكد على استعداد الوزارة للتعاون التام والتنسيق المشترك لنجاح وإنجاز كآفة المهام والأعمال المناطة بإنجاز المشاريع والبرامج التي ينفذها الشركاء المحليين ..مثمناً الجهود التي يبذلوها لتحقيق نجاح المشروع بما يُساهم بالنهوض في العملية التنموية والاقتصادية في السلطات المحلية.

من جانبهم أثنى ممثلوا الشركاء المحليين كلاً من ممثلي منظمة صناع النهضة ومنظمة سول للتنمية ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS، والتابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية (SFD)،ومشروع الأشغال العامة(Pwp)،عن شكرهم للدور الهام الذي بذلته وزارة الإدارة المحلية في تنفيذ المشروع ومشاركة قيادتها في إعداد الخطط والبرامج والنزول الميداني للمحافظات وحضور الورش وتدشين الدورات التدريبية المنفذة.


رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية خرجت بتوافقات مهمة
الحضرمي يسلم اوراق اعتمادة للرئيس الامريكي
جلسة مباحثات في عدن بين الحكومة برئاسة رئيس الوزراء وقيادة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
اقرار خطة لتنظيم الأسواق الشعبية وتخفيف الازدحام المروري بمدينة مأرب
وفد رفيع من البنك الدولي يصل الى العاصمة المؤقتة عدن
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي قيادات الوية محور حيس
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
رئيس البرلمان العربي يُحذر من خطورة تأخير إنقاذ خزان صافر نتيجة استمرار تعنت مليشيا الحوثي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا