الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
[16/06/2022 12:18]
الدوحة - سبأنت :
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة، اليوم الخميس، لقاءاً موسعاً، بحضور اعضاء مجلس القيادة الرئاسي، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، الذين يزورن الدوحة حالياً ضمن جولة رئاسية خارجية شملت الكويت، والبحرين ومصر.

وفي اللقاء الذي حضره ايضاً رئيس الوزراء القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رحب امير دولة قطر برئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وهنأهم بتولي السلطة في اليمن..مشيداً بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين..موكداً حرص دولة قطر على دعم التوافق السياسي القائم ضمن مجلس القيادة الرئاسي، واصلاحاته الاقتصادية والخدمية، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وعرض رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لأخيه امير دولة قطر مستجدات الاوضاع اليمنية، وجهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والمجتمع الدولي من اجل احلال السلام والاستقرار في اليمن، و سط تعنت مستمر من جانب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

كما تحدث فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حول الاصلاحات التي يقودها المجلس في المجالات الاقتصادية والخدمية والمعيشية، والامنية، والدعم القطري المنشود الى جانب هذه الاصلاحات.

حضر اللقاء عن الجانب اليمني، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، و وزراء الخارجية الدكتور احمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والنقل الدكتور عبدالسلام حميد، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، كما حضرها عن الجانب القطري، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وعدد من مسؤولي الديوان الاميري والحكومة القطرية.


الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون متحف قطر الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المنظمات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور استاد البيت الرياضي مسرح افتتاح بطولة كأس العالم 2022
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتحقيق عاجل في التفجير الغادر الذي استهدف سيارة الصحفي صابر الحيدري وعدد من زملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا