رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ بحضور عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي.
اوكرانيا تعلن تعليق الاتفاقات مع روسيا في مجال الأمن النووي
أفادت مفتشية الدولة للرقابة النووية في أوكرانيا أن كييف علقت عددا من الاتفاقات والمعاهدات مع روسيا في مجال الأمن النووي.
ارتفاع اسعار الذهب على خلفية العقوبات على شراء الذهب الروسي
ارتفعت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الاثنين، على خلفية أنباء تحدثت عن احتمال فرض حظر على شراء المعادن النفيسة من روسيا.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يصلون الدوحة في رابع محطات جولتهم الخارجية
[15/06/2022 05:01]
الدوحة - سبأنت:
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، سلطان العرادة، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، مساء اليوم الاربعاء، العاصمة القطرية الدوحة قادمين من جمهورية مصر العربية، في رابع محطات الجولة الرئاسية الخارجية.

ويلتقي رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر الشقيقة، وعددا من المسؤولين القطريين، للبحث في العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها، والمستجدات اليمنية، والجهود الاقليمية والدولية الرامية لإحلال السلام، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، جراء الحرب التي اشعلتها المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وكان في مقدمة مستقبلي رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري سلطان المريخي رئيس بعثة الشرف المرافقة، وسفير اليمن لدى قطر راجح بادي، واعضاء السفارة الذين رحبوا بفخامة الرئيس، وأكدوا اهمية الزيارة لتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين.

ولدى وصوله الدوحة، أعرب فخامة الرئيس رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، عن سعادته واعضاء المجلس بزيارة دولة قطر الشقيقة للبحث في العلاقات الثنائية والدفع بها الى آفاق اوسع، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالنهضة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر الشقيقة بقيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بما في ذلك النجاح القياسي للاستعدادت والتجهيزات الجارية لاستضافة كأس العالم 2022، كأهم حدث رياضي عالمي تستضيفه المنطقة للمرة الاولى.

ويرافق رئيس واعضاء مجلس القيادة، وفد حكومي رفيع المستوى يضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزراء الخارجية الدكتور احمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والنقل الدكتور عبدالسلام حميد، والصحة الدكتور قاسم بحيبح، وعدد أخر من المسؤولين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون متحف قطر الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المنظمات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا