رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ بحضور عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي.
اوكرانيا تعلن تعليق الاتفاقات مع روسيا في مجال الأمن النووي
أفادت مفتشية الدولة للرقابة النووية في أوكرانيا أن كييف علقت عددا من الاتفاقات والمعاهدات مع روسيا في مجال الأمن النووي.
ارتفاع اسعار الذهب على خلفية العقوبات على شراء الذهب الروسي
ارتفعت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الاثنين، على خلفية أنباء تحدثت عن احتمال فرض حظر على شراء المعادن النفيسة من روسيا.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى جمهورية مصر العربية
[15/06/2022 04:08]
القاهرة - سبأنت:
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم الاربعاء، جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد زيارة رسمية ناجحة.

واجرى رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، خلال الزيارة لجمهورية مصر العربية الشقيقة، التي استغرقت ستة ايام مباحثات ثنائية مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولقاءات بعدد من المسؤولين، والبرلمانيين، والعلماء المصرييين، ضمن جولة في المنطقة بدأت بالكويت والبحرين.

وتركزت المباحثات حول مستجدات الوضع اليمني، وجهود السلام التي تواجه تعنتا متزايدا من جانب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، فضلا عن الدعم المصري المنشود الى جانب مجلس القيادة الرئاسي واصلاحاته الاقتصادية والخدمية والامنية على طريق استعادة الدولة واحلال السلام والاستقرار في اليمن.

واطلع رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي على هامش الزيارة، على النهضة الكبيرة التي تشهدها جمهورية مصر العربية الشقيقة في مختلف المجالات.

ولدى مغادرته مطار القاهرة الدولي، اشاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)، بنتائج الزيارة الناجحة لجمهورية مصر العربية الشقيقة، معربا عن خالص شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وللحكومة والشعب المصري على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة خلال الزيارة التي ستثمر مزيدا من النماء في العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن عظيم تقديره للدور المصري في تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، خصوصا الاستضافة المصرية الكريمة لاكثر من مليون يمني ممن شردتهم المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

واشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى ما ستمثله الزيارة من دفعة قوية لمستقبل العلاقات المتميزة مع جمهورية مصر العربية، بما في ذلك تفعيل الاتفاقيات والتفاهمات الثنائية، واستئناف عقد اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة، والاستفادة من الخبرات المصرية الرائدة في مختلف المجالات.

كان في وداع فخامة الرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي والوفد الحكومي المرافق لهم، رئيس بعثة الشرف المرافقة وزير التربية والتعليم الفني المصري الدكتور طارق شوقي، وعدد من المسؤولين المصريين، والسفير اليمني لدى القاهرة الدكتور محمد مارم، وطاقم السفارة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون متحف قطر الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المنظمات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا