رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ بحضور عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي.
رئيس الوزراء الأردني: الوضع في العقبة بات تحت السيطرة
أكد رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، الوضع في العقبة بات تحت السيطرة، واستئناف حركة الموانئ والملاحة بشكل كامل بعد حادثة تسرّب غاز الكلورين السام من صهريج في الميناء امس الاثنين.
احتياطي النفط الامريكي يهبط إلى أدنى مستوى له منذ 36 عاما
هبطت مخزونات النفط الخام في الاحتياطي الاستراتيجي للولايات المتحدة الامريكية إلى أدنى مستوى منذ 36 عاما، مع استمرار سياسة الإدارة الأميركية في السحب من المخزون لكبح ارتفاع الأسعار.
الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي
توج نادي الهلال السعودي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022، للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودي الرياض في ختام الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة يبحثون مع مشيخة الازهر الشريف سبل مواجهة الافكار الضالة والمتطرفة
[13/06/2022 04:35]
القاهرة - سبأنت :
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس، عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم الاثنين مشيخة الازهر، حيث كان في استقبالهم شيخ الازهر فضيلة الدكتور احمد الطيب، وعلماء الازهر الشريف.

واشاد فخامة الرئيس بالدور الكبير الذي يضطلع به الازهر الشريف، في نشر ثقافة الاعتدال والوسطية ومواجهة افكار الارهاب والتطرف والغلو.

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ان الازهر كان وسيظل بالنسبة لليمنيين، منارة كبرى لإعلاء قيم الاسلام، واشاعة الحوار والتعايش بين الحضارات والديانات السماوية.

وتحدث فخامة الرئيس خلال اللقاء بشيخ وعلماء الازهر، حول الظروف القاهرة التي يعيشها اليمن جراء الحرب التي فجرتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وما يتطلبه ذلك من دعم واسناد عربي واسلامي لمواجهة الافكار الهدامة، وحملة التغرير الواسعة بشباب واطفال البلاد، واستقطابهم الى محارق الموت، والضلال.

وأعرب فخامة الرئيس واعضاء مجلس القيادة عن ثقتهم بتفعيل دور الازهر الشريف للمساعدة في تأهيل وتدريب الائمة اليمنيين على نهج الاعتدال وتفنيد خطاب الخرافة، والحق الالهي، وولاية الفقيه الذي يكرسه عملاء ايران في اليمن.

من جانبه رحب امام الازهر فضيلة الدكتور احمد الطيب بفخامة الرئيس واعضاء مجلس القيادة، والوفد المرافق لهم، وهنأهم بتولي السلطة في البلاد.

واكد فضيلته استعداد الازهر الشريف لتقديم كافة اشكال الدعم ذات الصلة بمهام المشيخة الاسلامية، بما في ذلك زيادة عدد المنح الدراسية للطلاب اليمنيين، وبناء خطة منسقة بين الجانبين لتأهيل الائمة والدعاة على ثقافة الاعتدال والوسطية، ومكافحة خطاب العنف، والارهاب، والتضليل.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية احمد بن مبارك، وسفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون متحف قطر الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المنظمات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا