رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ بحضور عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي.
رئيس الوزراء الأردني: الوضع في العقبة بات تحت السيطرة
أكد رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، الوضع في العقبة بات تحت السيطرة، واستئناف حركة الموانئ والملاحة بشكل كامل بعد حادثة تسرّب غاز الكلورين السام من صهريج في الميناء امس الاثنين.
احتياطي النفط الامريكي يهبط إلى أدنى مستوى له منذ 36 عاما
هبطت مخزونات النفط الخام في الاحتياطي الاستراتيجي للولايات المتحدة الامريكية إلى أدنى مستوى منذ 36 عاما، مع استمرار سياسة الإدارة الأميركية في السحب من المخزون لكبح ارتفاع الأسعار.
الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي
توج نادي الهلال السعودي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022، للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودي الرياض في ختام الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون العاصمة الإدارية المصرية
[13/06/2022 04:29]
القاهرة – سبأنت :

قام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم الاثنين، بزيارة الى مشروع العاصمة الادارية المصرية، في اطار زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وكان في استقبال فخامة الرئيس واعضاء مجلس القيادة، عدد من المسؤولين والمهندسين المصريين الذين قدموا شرحا مفصلا حول مشروع العاصمة الادارية، وسير العمل فيها وخدماتها المستقبلية.

وجال رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس، والوفد المرافق، في الحي الحكومي الذي يضم مقار الوزارات والمؤسسات، كما زار عددا من معالم المدينة بما فيها مسجد مصر، وساحة الشعب، والنصب التذكاري ومدينة الفنون، وغير ذلك من مرافق العاصمة الادارية العملاقة التي تقع على مساحة 170 الف فدان.

واشاد الرئيس رشاد العليمي، بالتجربة العمرانية المصرية الفريدة في تخطيط وتصميم العاصمة الادارية الجديدة، التي ستمثل نقلة نوعية في هذا الجانب على مستوى المنطقة ضمن ما يسمى بمدن الجيل الرابع، التي ستدار بمنظومة ذكية متكاملة.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اهمية الاستفادة من هذه النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مصر بقيادة اخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال ان اليمن ينشد دعما مصريا منسقا مع حلفائنا في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، الذين يبذلون كل الجهد والدعم السخي لإعادة اعمار المحافظات المحررة.

شارك في الجولة الميدانية عن الجانب اليمني مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية الدكتور احمد بن مبارك، وعن الجانب المصري وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي رئيس بعثة الشرف المرافقة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون متحف قطر الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المنظمات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا