وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان " إن مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية هي الوجه الآخر لآفة المخدرات، الأمر الذي يمثل خطرا محدقا على اليمن واليمنيين والأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم".
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
أعلنت الشرطة النرويجية أنها تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع ليل الجمعة السبت قرب حانتين، إحداهما للمثليين، في وسط العاصمة أوسلو، على أنه "عمل إرهابي".
١٢ دولة اوروبية بدون غاز روسي
قالت مفوضة الاتحاد الأوروبي للطاقة، قدري سيمسون إن 12 دولة في الاتحاد الأوروبي باتت بدون غاز روسي بشكل كلي أو جزئي، مضيفة أن "سلوك موسكو في الأسابيع الأخيرة أدى إلى تفاقم المخاطر".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يشدد على الاستقرار الأمني في المحافظات المحررة
[28/05/2022 03:49]

عدن ـ سبأنت

شدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج البحسني، على ضرورة أن تسخّر الأجهزة الأمنية كافة إمكانياتها، لضبط الأمن، وتحقيق الاستقرار في المحافظات المحررة كافة.

وأكد البحسني خلال لقاءه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير أمن محافظة عدن اللواء مطهّر الشعيبي، على أهمية التنسيق بين كافة القوى الأمنية، وتعزيز التعاون فيما بينها، للحد من الأعمال الإرهابية، وضبط مرتكبيها قبل وقوع أي حوادث تزعزع الأمن والاستقرار.

وقدم اللواء الشعيبي شرح حول نشاط إدارة الأمن والشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن، والجهود المبذولة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة، وأبرز الصعوبات التي تواجه العمل الأمني في عدن.

هذا وجدد النائب البحسني حرص مجلس القيادة الرئاسي على أمن واستقرار المحافظات المحررة، وتعزيز الجوانب الأمنية فيها، بما يحقق للمواطنين التعايش بسلام، مؤكدًا أن إدارة الأمن بعدن ستحظى باهتمام ودعم المجلس للنهوض بمستوى أدائها وبما يمكنها من تحقيق أهدافها الرامية لتثبيت الأمن.

وفي لقاء منفصل مع رئيس اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام حسن الجابري،اكد اللواء الركن فرج البحسني، أن قيادة المجلس الرئسي تولي جميع محافظات البلاد جل الرعاية والاهتمام، وستعمل على تحسين مستوى الخدمات فيها.

وكان الجابري تحدث عن حقوق حضرموت، وبحث مع الجهات المختصة سبل تحسين الخدمات في المحافظة، وفي مقدمتها ملف الكهرباء.

وأوضح البحسني أن مجلس القيادة الرئاسي لن يدخر جهدًا في سبيل تحسين مستوى الخدمات للمواطنين في مختلف المحافظات، وأن المجلس وضع خطة لتفقد أوضاع المحافظات المحررة، والإطلاع على الإشكالات القائمة ووضع الحلول الكفيلة بمعالجتها.

ولفت إلى أهمية الدعم الشعبي المساند لخطوات وقرارات المجلس الرئاسي، خصوصًا في ظل هذه المرحلة الصعبة، التي تتطلب تكاتف جميع القوى والأحزاب والمكونات، للخروج بالبلاد من الأزمة التي تمر بها، واستعادة الدولة ومؤسساتها وإنهاء الانقلاب.


وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
وزارة الصحة تنظم دورة للرعاية الأساسية والمبكرة لحديثي الولادة
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الصومالي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
افتتاح مركز المهارات السريرية في كلية الطب بجامعة عدن
مجلي: مليشيا الحوثي مستمرة في خروقاتها للهدنة الأممية
العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا