رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الاميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
[27/05/2022 12:37]
الرباط - سبأنت
التقى سفير اليمن لدى الرباط عزالدين الاصبحي، اليوم، في الدار البيضاء المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي لطيفة البوعبدلاوي.

جرى خلال اللقاء، مناقشة أوجه التعاون المختلفة، فيما يخص إعادة التعافي للقطاع الاقتصادي اليمني وتعزيز بناء إعادة الاعمار وتفعيل دور القطاع التجاري في هذا المجال، وتعزيز آفاق التعاون في تفعيل حضور اليمن مختلف فعاليات وبرامج المركز، وحضور المعارض الدولية وفتح آفاق التعاون مع الدول الأعضاء التي يمثلها المركز بصفته أحد أجهزة منظمة التعاون الإسلامي.

وقال السفير الاصبحي "تم الاتفاق المبدئي مع المركز ومن خلال مقره الإقليمي في المغرب على البدء ببرامج تعاون مشتركة للإطلاع على فرص التعاون التجاري المختلفة بين البلدين، من ناحية والدول الأخرى الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي من ناحية أخرى، ويتضمن ذلك المشاركة الفاعلة في ملتقيات التبادل التجاري وبرامج التدريب ورفع القدرات المختلفة".

ووجهت المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة، الدعوة رسميا لليمن للمشاركة في المعرض الدولي للتجارة والذي سيقام منتصف يونيو المقبل في جمهورية السينغال، وحثت الجهات الرسمية في اليمن والقطاع الخاص على المشاركة في المعارض الدولية الخاصة بالمركز، واستعداد المركز الإسلامي لتقديم كافة أنواع الدعم الفني وتعزيز سبل اللقاء لتقاسم الخبرات وبرامج الدعم المشتركة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس البيلاروسي
مناقشة جهود تنفيذ مشروع تعزيز الصمود الاقتصادي في اليمن بدعم أوروبي
وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
مجلي: من يعمل على تجنيد الاطفال وتسميم افكارهم بالارهاب ليس لديه نيه للسلام
مناقشة ترتيبات خدمات الحجاج في مشعر منى
البكري يؤكد على أهمية تعزيز دور الإعلام الرياضي واستعادة حضوره الفعال
انعقاد مباحثات يمنية عمانية في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والنقل
نزول فريق هندسي مشترك لطريق عتق العبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا