رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الاميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
[27/05/2022 11:23]
جاكرتا - سبأنت
احتفت السفارة اليمنية في اندونيسيا، اليوم، بالعيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

واكد السفير عبدالغني الشميري خلال الحفل بحضور اعضاء البعثة الدبلوماسية وعدد من ابناء الجالية اليمنية وهيئة الرئاسة للجالية اليمنية في اندونيسا وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الاعمال والطلاب، على عظمة المناسبة الخالدة في وجدان وضمير شعبنا اليمني العظيم..مشيراً الى ان هذه المناسبة تعتبر أهم منجز وطني في التاريخ اليمني الحديث والذي جاء امتداداً لنضالات الشعب اليمني في ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

وقال الشميري "ان شعبنا اليمني العظيم يحتفل اليوم بهذه المناسبة العظيمة في ظل ظروف سياسية جديدة وبلادنا تعيش مرحلة هامة من تاريخه بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي وتوجهات المجلس في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والدائم"..معبراً عن اصدق التهاني والتبريكات باسم البعثة الدبلوماسية والجالية اليمنية في اندونيسيا الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، والى ابناء الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوحدة والثورة والجمهورية والحرية والديموقراطية ومعركة استعادة النظام والقانون.

واضاف" ان الوحدة اليمنية كانت وستظل الركيزة الاساسية لمشروع اليمن الاتحادي الذي بات مطلباً اساسياً لكل مواطن يمني يتوق الى دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية الضامنة لحقوق وحريات كافة ابناء الشعب اليمني".

واشار الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يأتي مع تحقيق شعبنا لخطوات هامة في صموده ومواجهة الانقلاب والمضي نحو مسار السلام والعمل على ترسيخ الالتفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي وتعزيز الصف الوطني، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، وتعزيز قيم الحرية، وتجسيد الهوية العربية اليمنية الخالصة، وتوجيه كل الجهود والطاقات المشتركة صوب مواجهة الانقلاب واحلال السلام وإنهاء الانقسام وصنع الاستقرار.


وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
وزير الخارجية يبحث مع نظيره اللبناني تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية
الهيئة المدنية تدين جريمة تفجير مليشيات الحوثي لمنازل مواطنين بمحافظة عمران
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش التطورات الأمنية والعسكرية في محور تعز
باذيب: البنك الدولي يوافق على تقديم منحة اضافية بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا