رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الاميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
[19/05/2022 06:53]
الرياض - سبأنت
بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.

واستعرض الوزير ياعبود، تطورات الأوضاع في اليمن وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي والذي شكل إطاراً لكافة الأطراف الوطنية وتوحيد الصفوف بإتجاه تحقيق السلام والاستقرار المنشود..مؤكداً على اهمية الدعم والمساندة من كافة الشركاء الدوليين والمانحين للحكومة للاستمرار في خططها الرامية لتحسين المستوى الميعشي للشعب اليمني والارتقاء بالاداء المؤسسي والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار وزير النفط والمعادن، الى جهود الحكومة واتخاذها عدد من الإجراءات الهادفة لتحسين المستوى الاقتصادي والمعيشي..مؤكداً استمرار الحكومة في سياسة الإصلاحات الاقتصادية الهادفة الى تعزيز الاستقرار وحشد كافة الموارد المتاحة لدعم الاقتصاد خصوصاً في مجال النفط والتعدين كأحد الروافد الهامة لدعم الاقتصاد الوطني.

وثمن باعبود، الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية للحكومة والشعب اليمني في كافة المجالات واهمية هذا الدعم لخلق حالة من الاستقرار..مشيداً بجهود الولايات المتحدة الامريكية ودعمها للحكومة اليمنية والشعب اليمني في كافة المجالات.

من جانبه اكد القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن، استمرار دعم بلاده للحكومة والشعب اليمني ومساندة تلك الجهود التي من شأنها خلق حالة الاستقرار وتحسين المستوى الاقتصادي وانهاء الازمة الإنسانية في اليمن..مجدداً استمرار التعاون والتنسيق بين الولايات المتحدة والحكومة اليمنية في مختلف المجالات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس البيلاروسي
مناقشة جهود تنفيذ مشروع تعزيز الصمود الاقتصادي في اليمن بدعم أوروبي
وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
مجلي: من يعمل على تجنيد الاطفال وتسميم افكارهم بالارهاب ليس لديه نيه للسلام
مناقشة ترتيبات خدمات الحجاج في مشعر منى
البكري يؤكد على أهمية تعزيز دور الإعلام الرياضي واستعادة حضوره الفعال
انعقاد مباحثات يمنية عمانية في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والنقل
نزول فريق هندسي مشترك لطريق عتق العبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا