ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن ابوزرعة المحرمي سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ستيفن فاجن.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
[19/05/2022 12:40]
الرياض - سبأنت
بحث وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

واستعرض وزير المالية، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية..مشيراً الى عدد من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة التدهور الاقتصادي في ظل الصعوبات التي تواجهها البلاد..لافتاً الى نتائج اللقاءات مع عدد من الشركاء في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية لبحث ملفات استمرار دعم الحكومة اليمنية.

وأكد الوزير بن بريك، أن الوضع الذي تعيشه اليمن يتطلب تظافر كافة الجهود الدولية لتقديم مزيداً من الدعم للحكومة لإعانتها على الاستمرار في تقديم الخدمات وتحسين المستوى الاقتصادي وتعزيز الاستقرار..مجدداً ترحيب الحكومة بكافة الجهود الدولية الرامية الى الإنعاش الاقتصادي والتنموي في البلاد.

وأشار بن بريك، الى ان الحكومة تقوم حالياً باتخاذ عدد من الإجراءات التي من شانها تحسين المستوى الاقتصادي وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين من خلال اعداد سياسات ومصفوفات برامج ومشاريع تلبي واقع الاحتياج الفعلي للمواطنين،..داعياً المانحين والمجتمع الدولي الى الاسهام بفاعلية في دعم تلك البرامج والمشاريع لتعود بالاثر المباشر في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين..مثمناً الدور الفعال للمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم الحكومة اليمنية واثر ذلك الدعم على المستوى الاقتصادي واستمراره خلال المراحل القادمة.

كما ثمن وزير المالية، جهود الولايات المتحدة الامريكية في دعم الحكومة اليمنية في كافة المجالات، باعتبارها احد الشركاء الأساسيين للحكومة اليمنية.

من جانبه اكد القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة، استمرار دعم بلاده للحكومة اليمنية وكافة جهودها في تعزيز الاستقرار وتحسين المستوى الاقتصادي.


وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
وزير الخارجية يبحث مع نظيره اللبناني تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية
الهيئة المدنية تدين جريمة تفجير مليشيات الحوثي لمنازل مواطنين بمحافظة عمران
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش التطورات الأمنية والعسكرية في محور تعز
باذيب: البنك الدولي يوافق على تقديم منحة اضافية بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا