رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الاميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يزور مقر قيادة القوات المشتركة بمنطقة جيزان السعودية
[15/05/2022 04:04]
جيزان - سبأنت :
زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، مقر قيادة القوات المشتركة في منطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية، وناقش مع قيادة قوات الواجب العربية، جوانب التعاون والدعم والاسناد اللوجستي والعملياتي والمعلوماتي الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة لإخوانهم في القوات المسلحة اليمنية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها محافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني، وكان في استقباله قائد قوة جيزان اللواء الركن سلطان الدعجاني، استعرض وزير الدفاع مع القادة الموقف الميداني على امتداد مسرح العمليات القتالية.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي..مثمناً مواقف الأشقاء في قيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، ووقفاتهم الأخوية الى جانب الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة، وما يقدمونه من دعم في المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والانسانية.

ووقف اللقاء، على الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكانية والأعيان المدنية وتهديداتها الخطيرة للأمن القومي العربي والمصالح العالمية وخطوط الملاحة الدولية مع استمرار تهريب الأسلحة والدعم الإيراني لمليشياته الحوثية لتنفيذ مشاريع الارهاب في المنطقة.

واوضح المقدسي، أن أبطال الجيش يقفون مع إخوانهم العرب في خندق واحد في معركة الدفاع القومي المشترك التي اختلطت فيها الدماء والتضحيات وتتجلى فيها أواصر الإخاء والقربى والشراكة لمواجهة التهديدات الإيرانية ومحاربة الإرهاب.


وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
وزير الخارجية يبحث مع نظيره اللبناني تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية
الهيئة المدنية تدين جريمة تفجير مليشيات الحوثي لمنازل مواطنين بمحافظة عمران
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش التطورات الأمنية والعسكرية في محور تعز
باذيب: البنك الدولي يوافق على تقديم منحة اضافية بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا