رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الاميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ويطلع على سير الأعمال في سفلتة خط العبر-غويربان
[15/05/2022 12:37]
المكلا - سبأنت

افتتح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ،و الصالة الرياضية لأفراد الكتيبة.

وطاف النائب البحسني بمكونات المبنى الذي يضم عنابر سكنية للأفراد ومطبخ وصالة طعام، ومستودع للخزن..مؤكداً اهمية الحفاظ على نظافة المبنى..مشيراً الى أن انشاء المبنى يأتي في سياق الاهتمام بتحسين سكنات أفراد كتيبة محافظ حضرموت، وأن افتتاح المبنى في هذا الوقت يتزامن مع احتفالات حضرموت بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية وعيد الفطر المبارك.

ووجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد الكتيبة بإعداد برنامج إلزامي لجميع الأفراد لرفع لياقتهم..موضحًا أهمية الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية في الوقاية من الأمراض المزمنة، وبناء الجسم وتقويته بما يساعد الأفراد على تأدية مهامهم بالشكل المطلوب.

كما اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير مستوى التجهيزات والترتيبات لافتتاح المبنى الجديد لمستشفى حضرموت الحديث..مستمعاً من القائمين على المستشفى، على سير الأعمال الإنشائية والفنية، وعملية الاستيراد للأجهزة الطبية الحديثة، التي سيتم إدخالها للمستشفى، بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

ولفت نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في تنمية وتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة، وذلك من خلال إقامة المستشفيات الخاصة، وتوفير فيها الأجهزة الحديثة والنوعية والاهتمام بالتخصصات الطبية، وتوفير الكوادر المؤهلة.

واطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقاءه مدير شركة الربع العالي مبارك الصيعري، وبحضور مدير عام مديرية العبر سالم الصيعري، على سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة خط العبر – غويربان بمحافظة حضرموت الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وأكد النائب البحسني، على أهمية المشروع في تسهيل تنقل المواطنين في مديرية العبر..مشيدًا بدور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتدخلاته في الكثير من القطاعات على مستوى الوطن وحضرموت على وجه الخصوص.


وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
وزير الخارجية يبحث مع نظيره اللبناني تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية
الهيئة المدنية تدين جريمة تفجير مليشيات الحوثي لمنازل مواطنين بمحافظة عمران
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش التطورات الأمنية والعسكرية في محور تعز
باذيب: البنك الدولي يوافق على تقديم منحة اضافية بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا