رئيس الوزراء يستقبل في عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي غابرييل فينيالس، وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، حيث جرى التشاور حول التطورات الخطيرة مع استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية للمصالح الحيوية وتهديداتها المستمرة للملاحة الدولية، وإفشال جهود السلام وتمديد الهدنة.
خبراء أمميون يؤكدون وجود أدلّة على استخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" أسلحة كيميائية
أكد خبراء أمميون، وجود أدلّة على استخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" أسلحة كيميائية في الفترة التي أعلن فيها "دولة الخلافة" في المناطق التي كانت يسيطر عليها.
ارتفاع أسعار النفط وسط حالة من التفاؤل بشأن زيادة الطلب
ارتفعت أسعار النفط في تعاملات، اليوم الثلاثاء، وسط حالة من التفاؤل بشأن ارتفاع الطلب على الذهب الأسود مع تخفيف الصين قيود مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).
مونديال قطر2022: اسود الاطلس في مواجهة تاريخية مع اسبانيا
يخوض المنتخب المغربي لقاء تاريخيا، مساء اليوم، عندما يواجه نظيره منتخب إسبانيا ضمن لقاءات دور الـ16 لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التربية ومحافظ عدن يدشنان امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
[15/05/2022 10:12]
عدن- سبأنت
دشن وزير التربية والتعليم طارق العكبري، ومعه وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021م- 2022م.

وطاف وزير التربية ومحافظ عدن، على القاعات المخصصة لأداء الامتحانات بالمركز الامتحاني بمدرسة أكتوبر بمديرية المعلا..مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على سير الاختبارات بمحافظة عدن إلى مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب داخل مراكز الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.

وشدد الوزير العكبري، على ضرورة تضافر الجهود وتكاتفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة لضمان سير عملية الامتحانات وفق الخطة المرسومة لها..موضحاً أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة العامة لهذا العام (86369) طالباً وطالبة، منهم (71816) في القسم العلمي و (14553) في القسم الأدبي موزعين على ثمانمائة وواحد ستون مركز امتحاني في 13 محافظة محررة.

واشاد وزير التربية، بالأجواء الإيجابية التي تسود سير عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لها، وكذا جهود السلطة المحلية بمحافظة عدن في إنجاح العملية الامتحانية..مثمناً في ذات الوقت دعم مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف بعدن لوزارة التربية والتعليم.

وحث الوزير العكبري، الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم..متمنياً لهم التوفيق والنجاح..داعياً الجميع إلى التعاون مع اللجنة العليا للاختبارات واللجان الإشرافية والفرعية بجميع المحافظات ورؤساء المراكز في توفير الأجواء المناسبة لها.

هذا وكان وزير التربية ومحافظ عدن قد اطلعا على سير العمل بكنترول الامتحانات.

حضر التدشين نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب، والوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه التربوي الدكتور عبدالغني الشوذبي، ومدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن تشارلز انزوكي، ومدير عام فرع مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور عبدالرحمن الرقيبي، وعدد من القيادات التربوية والتعليمية.


رئيس الوزراء يستقبل في عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
رئيس الوزراء يوجه بمراعاة التخطيط السليم لاي مشاريع ضمن رؤية استراتيجية حضرموت
رئيس مجلس النواب يحيي أدوار القوات المشتركة في معركة الخلاص من الميليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يستقبل المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسيف
الارياني: توجيهات فخامة الرئيس العليمي تؤكد جدية الدولة في انتهاج مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد
البركاني يدعو القوى الوطنية وكافة أبناء الشعب اليمني إلى وحدة الصف لإسقاط الانقلاب الحوثي الارهابي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس الفريق السياسي والعسكري لدعم مجلس القيادة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المديرة التنفيذية لليونيسف
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يرأس جانبا من اجتماع مجلس الوزراء (( اعادة مكتملة))
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل السفير الليبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا