الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدكتور بن دغر يعزي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي في وفاة رئيس دولة الإمارات
[13/05/2022 05:49]
عدن - سبأنت
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء الى رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش، عزاه فيها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال الدكتور بن دغر في برقيته "تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ‏وأمام هذا المصاب الأليم، فإني أتقدم إليكم وإلى أسرته ومحبيه وكل أبناء الشعب الإماراتي الشقيق بإسمي ونيابة عن هيئة رئاسة مجلس الشورى وكافة أعضائه بخالص التعزية وعظيم المواساة".

واضاف الدكتور بن دغر "لقد كان رحمه الله رمزًا من رموز الأمة العربية والإسلامية، وعنوانًا للنهوض بالإمارات العربية المتحدة التي يعود الفضل الأول لمؤسسها شيخ الإمارات والعرب الشيخ زايد رحمه الله، جميعًا التحليق بها في رحاب التقدم الحضاري، والحداثة بمعناها التنموي والاقتصادي والاجتماعي، حتى غدت الإمارات مثالًا عربيًا وعالميًا يحتذى به".

وقال "في عهد الفقيد وبقيادتكم الحكيمة شهدت العلاقات بين بلدينا الشقيقين اليمن والإمارات، مراحل من التطور والازدهار، وكان لوجود الإمارات الفاعل في التحالف العربي بقيادة أشقائنا في المملكة العربية السعودية، دورًا بارزًا في تحرير محافظات كاملة من الإنقلابيين ومن القاعدة وخلايا الإرهاب، سيذكر شعبنا اليمني للفقيد الكبير ولكم هذه المواقف الطيبة".

وعبر الدكتور بن دغر، عن تعازيه الحارة بهذا المصاب الجلل..سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد العزيز فقيد الأمة بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم ويلهم أشقائنا في الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
‏الارياني: مليشيا الحوثي تختلق الأعذار للتنصل من التزاماتها برفع الحصار عن تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الصومالي الجديد
71 خرقا حوثيا للهدنة يوم أمس الأحد
بن حبريش يطلع على أوضاع مديريتي رماه والعبر
محافظ شبوة يتفقد مكتب الصحة ومستشفى عتق للأمومة
تدشين حملة لإزالة عوائق السير في شوارع عتق بشبوة
إجتماع في عدن برئاسة البكري يناقش المسودة النهائية للخطة الإستراتيجية لقطاع الشباب
رئيس الوزراء يشدد على دور وزارة الإدارة المحلية في تعزيز التواصل مع السلطات المحلية
وزير الدفاع يناقش مع قائد القوات المشتركة المستجدات الميدانية ويزور خلية التخطيط والارتباط الإماراتية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا