رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنسيقي مقاومة تعز يدين عمليات الحصار المليشاوية التي استهدفت الخدمات الاساسية في المحافظة.
[20/07/2015 11:26]
تعز-سبأنت

أدان المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز ، اليوم الأحد الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية التي طالت الخدمات العامة مثل الكهرباء والاتصالات والانترنت ومخازن الغاز المنزلي ضمن عملية ممنهجة لتشديد الحصار المضروب على المحافظة وخاصة المدينة منذ اكثر من ثلاثة اشهر.

وقال المجلس في بيان له تلقت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" على نسخة منه ان ما اقدمت عليه هذه المليشيات من استهداف لمخازن النفط واسطوانات الغاز المنزلي غرب مدينة تعز وتفجير عشرات الالاف منها بالتزامن مع اعتداءات متكررة على محطة الكهرباء في منطقة الحوجلة ادت الى قطع التيار عن المدينة ،واستهداف مكتب الاتصالات بقذائف الدبابة المتمركزة في منطقة ثعبات، الأمر الذي ادى الى قطع خدمة الانترنت والهاتف الثابت, ما هي الا " اجراءات اجرامية ممنهجة .

واشار المجلس ان تلك الاجراءات المليشاوية تأتي في سياق الحصار المستمر على تعز المحافظة الاكثر كثافة سكانية في البلاد مع استمرار اعتداءاتها بالقصف والقنص والهجمات في مختلف نواحي المدينة وضواحيها يؤكد حالة الهستيريا التي وصلت اليها هذه المليشيا الاجرامية جراء الصمود الاسطوري للمقاومة ، والخسائر التي كبدتها ، وإلتفاف ابناء تعز المتزايد حولها ،بالاضافة الى الانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية في مدينة عدن وغيرها.

وحمل تنسيقي مقاومة تعز المليشيات الاجرامية المسئولية الكاملة ، تجاه مايعانيه ابناء تعز من قتل وسفك للدماء وحرمان وحصار طال الخدمات التي حرص المجلس التنسيقي بالتعاون مع قيادات وموظفين في المكاتب المعنية على استمرارها او اعادتها للعمل كما هو حال الكهرباء التي ظلت مقطوعة قرابة 3 اشهر .

وجدد المجلس اشادته بالانتصارات التي يحققها رجال المقاومة الشعبية وابطال الجيش المؤيد للشرعية في مختلف الجبهات ،والتي كانت سببا لاستهداف المليشيات لمخازن النفط وغاز الطبخ والكهرباء والانترنت والاتصالات.

وثمن المجلس التنسيقي الصمود الاسطوري لابناء محافظة تعز في وجه " تتار العصر" واعتداءاتهم وحصارهم على المدينة ، ودعا الى مزيد من التلاحم والالتفاف وراء المقاومة الشعبية التي يقدم رجالها العظماء التضحيات دفاعا عن تعز وثقافتها المدنية وقيمها السامية ومواطنيها الاحرار المسالمين ولاسترداد مؤسسات الدولة المختطفة لدى المليشيا الانقلابية.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا