رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة، ليبلغ مستوى 7061.10 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.19 بالمائة.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منشاة الغاز بمأرب تؤكد استقرار السوق وضخ 7 الاف اسطوانه يوميا
[14/04/2022 11:23]

مأرب ـ سبأنت

اكدت منشأة الغاز بمحافظة مأرب استقرار الوضع التأميني لمادة الغاز المنزلي في المحافظة المكتظة بالنازحين وضمان وصولها الى كافة المواطنين وبالسعر الرسمي ونجاح الية مكافحة السوق السوداء ومنع التلاعب بهذه الماده من قبل ضعفاء النفوس.

قال مدير عام منشأة الغاز علي غريب ان المنشأة تضخ الى السوق المحلية بالمحافظة 7 الاف اسطوانه يوميا وبيعها للمواطنين عبر وكلائها في مركز المحافظة والمديريات بالسعر الرسمي 4650 ريالا للاسطوانة، كما تقوم المنشأة نفسسها عبر مركباتها التي تسيرها لمخيمات النازحين في عاصمة المحافظة ومديرية الوادي بالبيع المباشر للنازحين بالمخيمات لضمان تخفيف معاناة النازحين وتسهيل حصولهم على اسطوانة الغاز.

واوضح ان المنشاة اتخذت اليات صارمة للرقابة على السوق المحلية والوكلاء ومكافحة السوق السوداء بالتعاون من السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومنها النزول المباشر لمسئولي المنشاه الى مناطق التوزيع التابعة للوكلاء للتاكد مدى التزامهم بالتعليمات والاجراءات في البيع للمواطنين وبالسعر الرسمي.

واشار الى نجاح التعاون مع الاجهزة الامنية في ضبط اي اسطوانات غاز في النقاط الامنية على المركبات التي يتم عبورها دون تصريح رسمي لمنع تهريب حصة المحافظة والمواطنين فيها من اسطوانات الغاز الى المحافظات المجاوره الواقعة تحت مليشيا الحوثي حيث تنشط السوق السوداء والاسعار المرتفعة جدا لاسطوانة الغاز وتوثر على الاستقرار التمويني بالمحافظة.




رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
محافظ المهرة يؤكد اهتمام السلطة المحلية بالقطاع الرياضي
محافظ ابين يفتتح ورشة العمل الخاصة بالحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر
البحسني يضع إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت
البحسني يطلع على جاهزية عدد من الوحدات العسكرية والأمنية بساحل حضرموت
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا