رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي
[09/04/2022 02:03]
عدن - سبأنت
رفع رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي، ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة بمناسبة نيلهم ثقة القوى الوطنية والسياسة.

فيما يلي نص البرقية:
يطيب لنا، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي أن نتقدم اليكم بأحر التهاني، والتبريكات، بمناسبة تقلدكم رئاسة مجلس القيادة الرئاسي، وعبركم تهانينا الى كل أعضاء مجلس القيادة الرئاسي متمنين لكم جميعًا التوفيق في أداء مهامكم الوطنية العليا في قيادة الدولة، والوصول بها الى بر الأمان، والسير بها نحو آفاق المجد، واستعادة تاريخها الحضاري، راجين من المولى أن يكتب الله على ايديكم مع بقية أعضاء مجلس القيادة الرئاسي النهوض بشعبنا، وإخراجه من مآزقه المتلاحقة، وآلامه الأليمة التي تعمقت بفعل انقلاب المليشيات الحوثية، والذي أدخلنا في حروب دمرت كل مقدرات الدولة، واستنزفت كل موارده، وأعادتنا الى وضع اقتصادي مزري، راجين من المولى عز وجل أن تكلل تلكم الجهود بانهاء كل المآسي والآلام، كما يطمح شعبنا كحق مشروع له انتظره، وما زال ينتظره حتى الآن.

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي: إننا إذ نهنئكم بهذه المسؤولية الملقاه على عاتقكم؛ نعلم يقينًا أن حمل هذه الأمانة ثقيل، ونحن على ثقة أنك، وبقية اعضاء مجلس القيادة الرئاسي ستكونون على قدر المسؤولية في الوصول بالبلاد الى بر الأمان، ونحن معكم، ونعاهدكم الله عز وجل أن نكون عونًا لكم بكل ما أوتينا من قوة وعزيمة، ومعنا كل الرجال المخلصين في الجهازين في تحقيق النجاحات اللازمة المساندة لمهامكم الوطنية العليا، ومكافحة الإرهاب، بما يضمن تحقيق الإنتصارات، والسير بالبلاد معكم نحو مجدها التليد في النماء والتطور والإزدهار، وتحقيق الانجاز العظيم في تحرير اليمن.

وَتَقْبَلوا فائِقَ التَّقْديرِ والِاحْتِرامِ،،،


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا