رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي ومفتاح يطلعان على سلامة إجراءات الضبط القضائي في المناطق الأمنية بمأرب
[26/02/2022 02:23]
مأرب - سبأنت
اطلع رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة مأرب القاضي عارف المخلافي ووكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، على سير العمل في المناطق الأمنية بمدينة مأرب، وإجراءات الضبط القضائي ومدى الالتزام بالمعايير القانونية في عمليات الضبط والتوقيف في تلك المناطق.

واستمع القاضي المخلافي والوكيل مفتاح، من مدراء المناطق الأمنية الأربع في مدينة مأرب إلى شرح موجز عن الإجراءات القانونية المتبعة في عمليات الاحتجاز والتوقيف وعمليات جمع الاستدلالات من الموقوفين وإحالتهم إلى الأجهزة القضائية لاستكمال إجراءات قضاياهم وفق النظام والقانون.

وأوضح رئيس النيابة استمرار عمليات التفتيش القضائي والنزول الميداني المتكرر إلى جميع المناطق الأمنية ومراكز الاحتجاز والتوقيف التابعة لها والالتقاء بالموقوفين والاستماع لإفادتهم بصورة دورية للتأكد من مدى الالتزام بمشروعية توقيفهم وملائمة أماكن الاحتجاز للمعايير الوطنية والدولية..مؤكداً أن النيابة لن تسمح بأي تجاوزات أو مخالفات للقوانين المنظمة لعملية الضبط القضائي وفي مقدمتها قانون تنظيم السجون وقانون الإجراءات الجزائية.

من جانبه أشاد وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، بأداء الأجهزة القضائية في المحافظة ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار وحماية الحقوق والحريات، وإرساء قيم العدالة والمساواة بين أبناء المجتمع..معتبراً أن السلطة القضائية تمثل الملاذ الآمن لجميع المواطنين لحمايتهم وحفظ حقوقهم ورعاية مصالحهم وتطبيق النظام والقانون وإنفاذه على الجميع.


رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لمحافظي المحافظات لمناقشة تنسيق الإجراءات لتنفيذ قرار تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر الاردن متوجها الى الامارات
رئيس الوزراء يستقبل الممثل المقيم الجديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث التدخلات الانمائية والانسانية للبنك الدولي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا