رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير السياحة يؤكد رغبة الحكومة نحو السلام العادل والدائم في اليمن
[24/08/2016 03:59]
الرياض-سبأنت

اكد وزير السياحة معمر الارياني رغبة الحكومة نحو السلام العادل والدائم في اليمن..مشيراً الى ان الأمن والاستقرار هو الهدف الأساسي للدولة وان ذلك لن يتأتى الا بتنفيذ قرار مجلس الامن رقم ٢٢١٦ ،والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،ومخرجات الحوار الوطني الشامل.

وقال الوزير الارياني خلال لقائه اليوم بالسفير الياباني لدى بلادنا كاتسويوشي هاياشي"ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقدر وتثمن الدور الذي قامت وتقوم به اليابان من خلال وقوفها ومساندتها للحكومة الشرعية".

واضاف "ان اليمن تتطلع الى الدور الهام لليابان ومساهماتها في اعادة الإعمار والبناء والتنمية ،وان الحكومة بقيادة الدكتور احمد بن دغر تبذل جهوداً كبيرة لأجل الإعداد والتهيئة لمرحلة الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المناطق المحررة".

وعبر وزير السياحة عن شكره لمواقف اليابان الداعمة للشرعية الدستورية ، وكذا مواقف الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال مساندتها لليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة ، وفي المقدمة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وكذا دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ،وكافة قادة دول الخليج ،والإشقاء في الوطن العربي والاصدقاء بالعالم الذين ساندوا ووقفوا الى جانب الشرعية.

من جهته جدد سعادة السفير الياباني التزام اليابان ووقوفها مع اليمن بقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، والحكومة بقيادة الدكتور احمد عبيد بن دغر ..مؤكداً ان حكومة اليابان تشعر بقلق كبير للخطوات التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية لتقويض فرص السلام في اليمن.


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا