رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالانتصارات المتوالية في جبهات حجة
[06/02/2022 05:24]

عدن ـ سبأنت :

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالانتصارات المتوالية التي تحققها الوية قوات الجيش والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في جبهات محافظة حجة واقتراب تحرير كامل مدينة حرض، ضمن عمليات حرية اليمن السعيد، الهادفة الى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وأطلع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم مع محافظ حجة عبدالكريم السنيني، على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش بمساندة تحالف دعم الشرعية، وما حققته من تحرير مناطق واسعة وتطويق مدينة حرض وتحرير أجزاء واسعة منها، بعد السيطرة على معسكر المحصام المطل على المدينة شرقا.. مؤكدا ان مليشيا الحوثي تشهد انهيارات كبيرة وخسائر غير مسبوقة في صفوفها وباتت محاصرة فيما تبقى من مدينة حرض ولم يبقى امامها خيار غير الاستسلام او الموت.

وحمل رئيس الوزراء محافظ حجة، نقل تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والحكومة والشعب اليمني الى كل المقاتلين الابطال الذين يرسمون معالم النصر في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن.. مترحما على أرواح الشهداء الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يؤدون مهامهم الوطنية النبيلة في مواقع الكرامة.. موجها بتقديم الرعاية اللازمة لأسر الشهداء والعناية بالجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

كما وجه رئيس الوزراء بتكثيف الجهود لازالة الألغام الحوثية من المناطق المحررة لتامين عودة النازحين وتطبيع الاوضاع الخدمية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
إجتماع في أبين يناقش الحلول اللازمة لمواجهة تدفق السيول
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
السفير باحميد يستعرض مع مجموعة الصداقة البرلمانية الماليزية تطورات الأوضاع في اليمن
اليمن تشارك في الاجتماع السابع للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بالدوحة
محافظ تعز يبحث مع مدير الاوتشا توسيع التدخلات الانسانية في المحافظة
تسليم عفود 20 وحدة سكنية للنازحين بتعز
الإرياني يزور مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن ويشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
تشييع جثمان المناضل الوطني احمد مساعد حسين إلى مثواه الأخير في شبوة
وزير التخطيط يشارك باجتماع الطاولة المستديرة للبنك الاسلامي لتنمية بالرياض
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا