محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
دشن محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني اليوم الجمعة توزيع حقائب المأوى وصيانة المأوى والطاقة، إضافة إلى صيانة البنية التحتية للمخيمات بمديرية حيران، ضمن مشروع توفير خدمات المأوى وتنسيق وإدارة المخيمات للنازحين الضعفاء المتضررين من النـزاع والفيضـانات في المناطق التي يصعب الوصول إليها، بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمنYHF وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يجدد اعتزامه إقامة مشروع الجامعة
[31/01/2022 05:09]
شبوة - سبأنت :

جدد محافظ شبوة عوض الوزير، التأكيد على اعتزام السلطة المحلية اقامة  مشروع حرم الجامعة الذي سيضم رئاستها وكلياتها ومؤسساتها ومراكزها البحثية والاكاديمية  المختلفة.

جاء ذلك خلال زيارته لكلية الطب بجامعة شبوة، اليوم الإثنين.. مؤكداً على أهميتها النوعية من بين كليات جامعة شبوة التي كانت الحلم واصبحت حقيقة.

واستمع محافظ شبوة من عميد الكلية الدكتور رويس بن لكسر إلى شرح حول مستوى سير الدراسة بالكلية التي يقعد فيها ثمانين طالب وطالبة واحتياجاتها العاجلة لبناء قاعة دراسية جديدة لمواجهة متطلبات العام الدراسي القادم، والدرجات التعاقدية الضرورية لبعض من التخصصات العلمية فيها .

الى ذلك، إطلع على محافظ شبوة على أوضاع مكتب الشباب والرياضة وانشطته الرياضية المختلفة، واستمع من مدير عام المكتب محسن سنان وقيادات الإتحاد العام لكرة القدم وناديي تضامن عتق وصمود الصعيد، إلى شرح حول المتطلبات الاساسية من المشاريع الرياضية الملبية لطموح وتطلعات شباب المحافظة،والمعززة لروح و دور الحركة الرياضية فيها .

واكد المحافظ على الاهتمام بمختلف المناشط الرياضية النافعة للشباب، ورعاية قدراتهم وتنميتها والدفع بها الى اعلى المستويات .. موجها برفع مصفوفة متكاملة بالمشروعات التي يحتاجها القطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة وفي المقدمة منها استكمال مشاريع المدينة الرياضية بالمحافظة والمتعثرة من سنوات واستكمال ماتبقى من مكونات البنى التحتية لملعب الخليفي بمدينة عتق .

وفي السياق، تعرف محافظ شبوة على الأنشطة الخيرية لملتقى شبوة الخيري، واستمع من رئيس الملتقى محسن هرقد إلى شرح حول مبادرات الملتقى والتي كان والتي كان اخرها افتتاح المخبز الخيري في مدينة .

وأكد محافظ شبوة دعمه لانشطة منظمات المجتمع المدني التي تنطلق من اهدافها الانسانية الحقة لخدمة المجتمع ومساعدة افراده على توفير المقومات الاساسية لهم .


منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا
الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يطلع على الاوضاع في المهرة نتيجة اثار المنخفض الجوي
السفير الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي تطورات الاوضاع في اليمن
السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا