رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى اليمن، هوبيرت يغر، ونائبه ميشائيل فيستلاند، للبحث في العلاقات الثنائية، و مستجدات الاوضاع اليمنية.
العالم السويدي سفانتي يفوز بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022
فاز العالم السويدي سفانتي بابو 67 عاما، اليوم الإثنين، بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022، لمساهمته الكبيرة في تحديد تسلسل مَجين الإنسان البدائي وفي تأسيس علم المجين الإحاثي.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يحضر حفل تخرج دفعتين قناصة ومهارات قتالية
[26/01/2022 05:47]

مأرب ـ سبأنت

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، تخرج الدفعة الـ ٢٢ والـ ٢٣ قناصين ومهارات قتالية.

وفي حفل التخرج الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي، وعدد من ضباط هيئة التدريب العسكري، ألقى رئيس الأركان العامة كلمة نقل فيها تحيات وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للخريجين بمناسبة تخرجهم.

وأكد في كلمته للخريجين بأنهم الدرع الحصين للوطن وحماة للدين والحرية والكرامة والعدالة والمساواة.. مطالبا إياهم بأن يكونوا صفوة ونموذجا في الانضباط العسكري وتمثيل المهام الملقاة على عاتقهم باحترافية عالية.. مشيداً بمستوى المهارات النوعية التي اكتسبها الخريجون خلال الفترة التدريبية التخصصية.

كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل هيئة التدريب العسكري وقائد معسكر التدريب وجميع الكوادر التدريبية "الذين ساهموا إسهاماً متميزاً في إعداد هؤلاء المقاتلين الأبطال".. داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود في كافة التخصصات التي يحتاجها الجيش الوطني ومواكبة كل التطورات القتالية والعسكرية في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن وبما يحقق الانتصار على مليشيات الحوثي الكهنوتية الإرهابية المدعومة من إيران.

وثمن رئيس الأركان دور التحالف العربي ودعمه الكبير للجيش الوطني الذي يخوض معركة مصيرية ضد مليشيات الكهنوت الإيرانية.

بعد ذلك نفذ الخريجون عدد من الأعمال القتالية الاحترافية ضد أهداف افتراضية بعمليات هجومية واقتحاميه والتفافية وإغارة وقنص عكست المستوى المتقدم لهم في مختلف المهارات القتالية المكتسبة خلال فترة التدريب.

وفي ختام الحفل قام رئيس الأركان بتكريم المبرزين من الخريجين ومنحهم الشهادات والهدايا.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود البرلمان العربي الداعمة لليمن
وكيل محافظة تعز يناقش مع منظمة هالو تراست تدخلات نزع الألغام
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى الوحدة الالمانية
تنظيم معرضاً مصوراً لجرائم مليشيا الحوثي الانسانية بحق نساء واطفال بتهامة
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الاماراتي بمناسبة إنتهاء فتره عمله
محافظ تعز يناقش مع مدير البرنامج السعودي بعدن تنفيذ كلية الطب ومركز الأورام
اختتام برنامج تدريبي في قيادة الحاسوب لـ 50 موظفاً في السلطة المحلية
سفارة بلادنا في بريتوريا تنظم حفلاً بمناسبة الاعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر
مناقشة احتياجات مديرية خنفر في أبين من مشاريع الطرق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا