الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
[23/01/2022 12:04]
الرياض - سبأنت
ادى اليمين الدستورية، اليوم، امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الدكتور محمد عبدالواحد الميتمي بمناسبة تعيينه سفيراً ومفوضاً فوق العادة لبلادنا لدى جمهورية الصين الشعبية، ومحمد صالح طريق بمناسبة تعينه سفيراً ومفوضاً فوق العادة لبلادنا لدى الجمهورية التركية.

وعقب اداء اليمين الدستورية، وجه فخامة الرئيس السفيرين بتكثيف جهودهما في هذه المرحلة الصعبة والحرجة التي تمر بها بلادنا وتحقيق فيها انتصارات ميدانية متوالية في مختلف الجبهات والتي تتطلب معها الفعل الدبلوماسي النشط والمواكب مع المجتمع الدولي لبلورة واقع اليمن وقضاياه، وما يعانيه الشعب اليمني جراء انقلاب المليشيا الحوثية الايرانية على مخرجات الحوار الوطني والتوافق الوطني خدمة لأجندة واهداف ايران التوسعية في المنطقة..مؤكداً انتصار الارادة اليمنية المدعومة دوليا.

وقال فخامة الرئيس " عليكما حسن تمثيل بلدكم وشعبكم في هذه الظروف الاستثنائية ليكون لكم شرف تمثيل بلدكم والاسهام في صنع مستقبل اليمن الاتحادي الجديد".

وحث رئيس الجمهورية الميتمي وطريق، على تمتين العلاقات الثنائية التأريخية بين بلادنا وجمهورية الصين الشعبية وجمهورية تركيا وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات والدفع بها الى آفاق رحبه..مشدداً على اهمية الاهتمام بابناء الجالية اليمنية والطلاب الدارسين في البلدين ومعالجة كافة الصعوبات والقضايا التي تواجههم..مؤكداً حرص الحكومة واهتمامها بابناء الجاليات اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في مختلف دول العالم وتقديم كل الرعاية والاهتمام بهم.

من جانبهما عبر السفيرين عن خالص شكرهما وامتنانهما لفخامة الرئيس على هذه الثقة.. مؤكدين بأنهما سيبذلان قصارى جهودهما في تنفيذ المهام والواجبات الوطنية الملقاة على عاتقهما وستكون توجيهات فخامة الرئيس لهما بمثابة برنامج عمل يحدد أولوياتهما الملحة في خدمة وطنهم.


الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الصومالي الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنىء الرئيس الكوستاريكي الجديد
الرئيس العليمي يهنىء الشيخ محمد بن زايد بمناسبة نيله الثقة رئيسا للامارات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي ولي عهد ابو ظبي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
الرئيس العليمي يؤكد الالتزام بالهدنة الانسانية وكافة المساعي لتمديدها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجدد دعمه للهدنة الإنسانية بكافة بنودها
الرئيس المصري يؤكد دعم بلاده الكامل لليمن لاستكمال آليات إدارة الدولة
صدور قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين الدكتور يحيى الشعيبي مديراً لمكتب الرئاسة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح منظار القولون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا