تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يشيد بجهود فرق مشروع مسام لتطهير الاراضي اليمنية من الالغام
[22/01/2022 04:23]

عدن ـ سبأنت

ثمن وزير الشؤون الاجتماعية العمل الدكتور محمد الزعوري الجهود الكبيرة لمشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لتظهير الأراضي اليمنية من الألغام (مسام)، ودورهم الكبير في التخفيف من آثار الإصابات الناتجة عن الألغام والمتفجرات والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي والتي سببت مئات القتلى والالاف الإصابات والاعاقات الدائمة.

وعزى الوزير الزعوري مركز الملك سلمان للإغاثة وفريق مشروع (مسام) وذوي الشهداء، باستشهاد قائد الفريق 27 مسام المهندس علي هادي راشد وعضو الفريق شعفل علي عبدالله، أثناء قيامهما بواجبهما الإنساني في نزع الألغام بمنطقة (الأكبر) بمديرية حيس في محافظة الحديدة.

وقال الوزير الزعوري " اننا اذ نعزي أنفسنا والاشقاء في المملكة العربية السعودية باستشهادهم فإننا نحسبهم أحياء عند ربهم يرزقون كما وعدهم ربنا جل في علاه، وسنبقى نستلهم من تضحياتهم الخالدة دافعا لنا للمضي قدما في طريق الخلاص من بغي المليشيات الحوثية صناع الموت والدمار"

وأكد ان المواقف العظيمة التي يجترحها الأبطال وهم يواجهون خطر الموت في كل خطوة يقدمون عليها لكي يؤمنوا الحياة لغيرهم ستترك أثرها الخالد في وجدان وذاكرة الأجيال قيما نبيلة وسامية على مر العصور.


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا