تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
[21/01/2022 01:30]
مأرب - سبأنت

استعرض التقرير السنوي لشرطة محافظة مأرب، اليوم، أهم الإنجازات والنجاحات الأمنية التي حققتها الوحدات الأمنية في المحافظة خلال العام المنصرم 2021 .

وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد" إن العام المنصرم شهد الكثير من النجاحات والإنجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية وإفشال مخططاتها الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة والعصابات المنظمة"..مشيرا إلى عملية التطوير والتحديث المستمرة التي شهدتها المنظومة الأمنية في المحافظة على المستوى التقني وإدخال آليات وأدوات حديثة أسهمت في تطوير العمل الأمني والارتقاء به نحو الأفضل.

وذكرت شرطة محافظة مأرب في تقريرها ، أن إجمالي الجرائم الجنائية التي سجلت خلال العام الماضي بلغت 2016 جريمة ضبطت منها 1820 بالإضافة إلى الجرائم المدورة من الأعوام السابقة وعددها 83 جريمة

وفي مجال التدريب والتأهيل ذكر التقرير أن شرطة مأرب بكافة فروعها عقدت 37 دورة تدريبية تخصصية ونوعية في المجال القانوني المهارات القتالية وقتال المناطق المفتوحة، استفاد منها 2180 ضابطا وصف ضابط من مختلف الوحدات الأمنية.

وعن الإنجازات المحققة ذكر التقرير أنه تم إنشاء منطقة أمنية خامسة في مدينة مأرب وقسم شرطة في مديرية الوادي وإدخال 16مشروعاً تقنياً حديثاً في عمل الشرطة، منها 4 أنظمة حديثة متعلقة بالأمن الإلكتروني ومركز المعلومات، و 12 في مجال تطوير البنية التحتية والمنظومة الأمنية.

وقال التقرير "أصدرت شرطة السير خلال العام الماضي 4059 توثيق مكلية "ترقيم سيارات" و 2550 استخراج رخصة قيادة و 2868 نقل ملكية وتحويل واستبدال ملكية.

واشار التقرير ان فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اصدر 35580 وثيقة، منها 26613 جوازا جديدا، و694 جواز بدل تالف، و745 جواز بدل فاقد، و6715 تجديد جواز، و 49 تعديل جواز، و763 جواز بدل إضافة، و 37164 وثيقة، منها 14713 بطاقة شخصية جديدة و5623 بطاقة شخصية بدل فاقد و 1956بطاقة عائلية و14420 شهادة ميلاد و452 شهادة وفاة.

ولفت الى ان ادارة الدفاع المدني في المحافظة نجحت في إخماد 74حالة حريق وإنقاذ حالتبن غرق، ووزعت نحو 700 طفاية حريق لمخيمات النازحين في المحافظة.


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا