تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام
[20/01/2022 03:14]

مأرب ـ سبأنت

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة محافظ مأرب سلطان العرادة سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام ومستوى الخدمات المقدمة في أقسامه المختلفة وسبل تحديثها وتطويرها.

وجرى خلال الاجتماع إجراء دور التسليم بين رئيس الهيئة السابق الدكتور محمد القباطي ورئيس الهيئة الجديد الدكتور مياز اليوسفي.

وأشاد المحافظ بدور قيادة الهيئة السابقة في تطوير المستشفى وتحديث خدماته بشكل مستمر وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمئات الآلاف من النازحين في محافظة مأرب بالإضافة إلى استقبال جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعلاجهم.

وكرم المحافظ العرادة رئيس الهيئة السابق الدكتور محمد القباطي ونوابه على جهودهم المبذولة خلال السنوات الماضية لتطوير العمل والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي فرضتها المرحلة الراهنة نتيجة استمرار حركة النزوح إلى المحافظة.

ورحب محافظ مأرب بقيادة الهيئة الجديدة ممثلة بالدكتور مياز اليوسفي ونائبه للشؤون المالية والإدارية محمد هندروس وحثهم على مواصلة الجهود والعمل على تحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى لمئات الآلآف من المواطنين و النازحين في مدينة مأرب.

مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية للتعاون مع الإدارة الجديدة ودعمها بكل الإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه.


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا