رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، محافظ محافظة حضرموت الاسبق اللواء الركن احمد سعيد بن بريك، للتعزية في فقيد الوطن رئيس جهاز الامن القومي الاسبق المناضل اللواء الركن محمد سعيد بن بريك الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء المخلص في خدمة وطنه، وشعبه وتقدمه.
زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب مقاطعة تشينغهاي الصينية
ضرب زلزال بقوة 5.2 درجة مقاطعة تشينغهاي الواقعة شمال غرب الصين، ولم يتم تسجيل أي خسائر بشرية أو أضرار مادية.
مؤشر بورصة قطر يغلق منخفضاً بنسبة 0.84 في المئة
أغلق مؤشر بورصة قطر تداولاته، اليوم، منخفضاً بواقع 87.54 نقطة، أي بنسبة 0.84 في المئة، ليصل إلى مستوى 10321.23 نقطة.
كولومبيا تتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم بعد فوزها على الكونغو
تأهل منتخب كولومبيا إلى دور الـ32 في كأس العالم لكرة القدم 2026، بعد فوزه على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أومنيلايف بالمكسيك، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الحادية عشرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام
[20/01/2022 03:14]

مأرب ـ سبأنت

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة محافظ مأرب سلطان العرادة سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام ومستوى الخدمات المقدمة في أقسامه المختلفة وسبل تحديثها وتطويرها.

وجرى خلال الاجتماع إجراء دور التسليم بين رئيس الهيئة السابق الدكتور محمد القباطي ورئيس الهيئة الجديد الدكتور مياز اليوسفي.

وأشاد المحافظ بدور قيادة الهيئة السابقة في تطوير المستشفى وتحديث خدماته بشكل مستمر وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمئات الآلاف من النازحين في محافظة مأرب بالإضافة إلى استقبال جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعلاجهم.

وكرم المحافظ العرادة رئيس الهيئة السابق الدكتور محمد القباطي ونوابه على جهودهم المبذولة خلال السنوات الماضية لتطوير العمل والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي فرضتها المرحلة الراهنة نتيجة استمرار حركة النزوح إلى المحافظة.

ورحب محافظ مأرب بقيادة الهيئة الجديدة ممثلة بالدكتور مياز اليوسفي ونائبه للشؤون المالية والإدارية محمد هندروس وحثهم على مواصلة الجهود والعمل على تحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى لمئات الآلآف من المواطنين و النازحين في مدينة مأرب.

مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية للتعاون مع الإدارة الجديدة ودعمها بكل الإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه.


رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريك
وزير الأشغال والسفير الياباني يطلعان على مشروع تأهيل طريق شارع الخمسين في عدن
وزيرة التخطيط تناقش مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة إدماج قضايا المرأة بالخطط التنموية
وزيرة الدولة لشؤون المرأة تناقش مع السلطة المحلية في عدن تعزيز برامج تمكين المرأة
وزير التعليم الفني يناقش سُبل تطوير كلية المجتمع بالمعافر وتعزيز بيئتها التعليمية
وزير المالية يبحث مع السفير الياباني دعم تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية الشاملة
اجتماع برئاسة محافظ عدن يقر مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنموية
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يدشن العمل بالمحجر البيطري في عدن
وزير المياه يبحث مع نائب ممثل اليونيسف في اليمن دعم قطاع المياه والإصحاح البيئي
وزير التعليم الفني يبحث مع السفير الياباني مشاريع تطوير المعاهد التقنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا