رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية لحصر وإزالة مخالفات البناء
[19/01/2022 02:39]
تعز - سبأنت
وجه محافظ تعز نبيل شمسان، بتقديم حصر كامل بالمخالفات خلال أسبوعين والاسراع باتخاذ الاجراءات القانونية بالتنسيق مع الحملة الأمنية ونيابة الاموال العامة لازالة جميع المخالفات في المدينة وضبط المخالفين والمتورطين بمنح تراخيص بناء مخالفة بما يحقق الردع العام لكل المخالفين ومنع تكرارها مستقبلا.

واكد المحافظ شمسان، خلال اجتماع ضم رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان، ورئيس نيابة الاموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني، والوكيل المساعد لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العيزري، على تشكيل لجنة من الجهات المختصة لتقييم الأوضاع وفق المخططات العمرانية ورصد الاستحدثات المخالفة لقانون البناء ولائحته التنفيذية تمهيداً لازالتها.

كما جرى خلال الاجتماع، بحضور وكيل المحافظة عارف جامل، مناقشة مخالفات البناء في الشوارع والاماكن العامة وتشكيل لجنة ميدانية لتقييم الأوضاع تمهيدا لإزالة الاستحدثات غير المرخصة و المخالفة .

من جانبه أكد رئيس نيابة الاموال العامة القاضي عبد الوهاب الشيباني، أن النيابة ستكون بجانب اللجنة لتنفيذ خطة الإزالة واستدعاء المخالفين وإحالتهم للمحاكمة.

كما استعرض مدير مكتب الاشغال العامة المهندس عبد الحكيم الشميري ومدير فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني عبد الرحمن البريهي، تقارير حول المخالفات لقانون البناء والاستيلاء والسطو على الشوارع والاماكن العامة والبناء فيها بالاضافة للبناء بدون تراخيص وإقامة مباني عشوائية وانتشارها بكثرة نتيجة استغلال المخالفين لاوضاع الحرب ونهب الاماكن والشوارع العامة.


رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
بن مبارك يلتقي برئيس مؤسسة ميد أور الايطالية
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
رئيس الوزراء يهنئ بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
ورشة عمل في عدن حول حقوق المتعايشين مع الإيدز
مشروع الأشغال ينفذ 23 مشروعا في عدن بتكلفة 3.6 مليون دولار
اليمن تشارك في اجتماع المنظمة العربية لتكنولوجيا الا تصال والمعلومات
رئيس مجلس النواب يصل الى مدينة المخاء
شركة (او، ام، في) النفطية تفتتح مشاريع في شبوة بتكلفة 465 الف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا