مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد منصور العطية
[18/01/2022 03:28]
مأرب ـ سبأنت

شُيّع اليوم الثلاثاء، بمحافظة مارب، جثمان العميد منصور العطية، قائد شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة الجوف، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش الوطني دفاعًا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وجرت مراسم التشييع الرسمية والشعبية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعضو مجلس الشورى الباشا بن حزام العطية، وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب أحمد الباشا بن زبع، ومدير عام شرطة محافظة الجوف العميد مراد ابو حاتم، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بمناقب الشهيد البطل منصور العطية وتضحياته في سبيل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الإيرانية، متعهدًا بالسير على درب الشهداء حتى النصر بإذن الله.

وأشار إلى أن هناك بشائر كبيرة وسيسمع الجميع عن انتصارات في كافة الجبهات سينتهي على إثرها مشروع الدمار والخراب الحوثي بإذن الله.




مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا