مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أحزاب التحالف الوطني تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على الإمارات
[18/01/2022 03:10]
عدن ـ سبأنت :
أدان التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، الهجوم الإرهابي الذي أقدم عليه المتمرد الحوثي نيابة عن إيران ضد المنشآت المدنية والمدنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أمس الاثنين.

وقالت أحزاب التحالف الوطني في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه: إن ذلك الهجوم هو عمل إرهابي بالوكالة يحول الأراضي اليمنية إلى مصدر للإرهاب ويحمل اليمنيين تبعات هذا التهديد الإرهابي ليس لدولة الإمارات الشقيقة فحسب وإنما لأمن المنطقة والعالم.

وأضافت: أن أحزاب التحالف الوطني ترى أن إستخدام الأراضي اليمنية لأعمال إرهابية بالوكالة يعد إستمراراً لنهج الحوثي العدواني على الشعب اليمني وشعوب المنطقة ويعرض اليمن وسمعته الدولية لأضرار يصعب تداركها، إذ أن إستخدام الأراضي اليمنية لأعمال إرهابية عمل يستعدي العالم كله لأنه يمثل تهديداً للأمن والسلام العالميين.

ودعا التحالف الوطني، الحكومة اليمنية والتحالف الداعم لها إلى العمل على إنهاء الإرهاب الحوثي ضد الشعب اليمني وجيرانه من خلال وضع إستراتيجية فاعلة لإستعادة الدولة وإسقاط الإنقلاب تنفيذاً للقرار الأممي 2216، وهذا هو الطريق الذي سيؤدي إلى إنهاء الإرهاب في اليمن ويضمن السلام بين اليمنيين وبين اليمن وجيرانه ويحمي السلم العالمي وضمان سلامة وأمن طرق التجارة الدولية في البحر الأحمر وينهي مصادر زعزعة الأمن والإستقرار في المنطقة والعالم.


مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا