مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير العرادة يبحث مع وزير الثقافة والشباب والرياضة الموريتاني آخر المستجدات اليمنية
[18/01/2022 02:56]

نواكشوط - سبأنت :

بحث سفير اليمن لدى موريتانيا الدكتور سالم العرادة، اليوم، مع وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق باسم الحكومة الموريتانية المختار ولد داهي، آخر المستجدات والتطورات والأحداث على الساحة اليمنية، وتعزيز أوجه العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسُبل تطويرها.

واستعرض السفير العرادة، أوجه الانتهاكات المستمرة التي تقوم بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ضد أبناء الشعب اليمني ومواصلتها محاصرة المدن والقرى وقصفها بالصواريخ والطائرات المسيرة، كذلك اعتدائاتها المستمرة ضد الدول الشقيقة وآخرها استهداف دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استهداف مطار أبوظبي بعدة طائرات مسيرة، وأسفر هذا الهجوم السافر عن مقتل عدد من الأبرياء .. متطرقا إلى الدور الإيراني في دعم المليشيات الحوثية بشكل مباشر وتهديدها للأمن القومي العربي.

من جانبه أكد وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الموريتانية، على موقف موريتانيا الدائم والثابت تجاه اليمن ودعمها للشرعية في كل المواقف وبذلها لكل الجهود الدبلوماسية إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.


مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا