الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
[15/01/2022 08:44]
عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان ابطال ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية يواصلون التقدم في مختلف جبهات جنوب محافظة مأرب، وتحرير مناطق استراتيجية في مديرية حريب والبلق الشرقي في ظل انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي التابعة لايران‏".

واضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان ألوية العمالقة تمكنت من تحرير قرى (بني قيس، وآل موسى، وجرادة، والهجلة، وعكرمة آل بوطهيف، وآل العطير، وآل موسى، وحلوة) في مديرية حريب، بعد معارك عنيفة تكبدت فيها مليشيا الحوثي الارهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وسط حالة من الإنهيار في مختلف جبهات المديرية"‏.

واشار الارياني الى ان أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير موقع قرن البور، وتقدموا عشرات الكيلومترات ليكملوا التفافهم على البلق الشرقي من محوري الشرق والشمال والغرب لفرض حصار مطبق على باقي عناصر المليشيا الحوثية، فيما رفاقهم باتو على مشارف معسكر ام ريش الاستراتيجي‏.

وحيا الارياني باجلال واكبار الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا المصيرية في مواجهة المشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية‏.

وبارك الارياني الانتصارات الكبرى التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والوية العمالقة ضمن العملية العسكرية "حرية اليمن السعيد" التي تشمل مختلف جبهات القتال، بدعم واسناد لامحدود من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.


الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
رئيس الوزراء يشدد على دور وزارة الإدارة المحلية في تعزيز التواصل مع السلطات المحلية
فريق اللجنة الفنية المشتركة لمنع تجنيد الأطفال يلتقي بقيادة اللواء 31 مدرع
انتزاع 1,201 لغماً خلال اسبوع زرعتها المليشيا الحوثية
إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفلة بمأرب في استهداف منزلهم بمسيرة حوثية
وزير الدفاع يزور مقر قيادة القوات المشتركة بمنطقة جيزان السعودية
المليشيات الحوثية ترتكب 70 خرقاً للهدنة الاممية خلال امس السبت في مختلف الجبهات
المليشيات الحوثية ترتكب 1432 خرقاً للهدنة الأممية في تعز
البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ويطلع على سير الأعمال في سفلتة خط العبر-غويربان
وزير التربية ومحافظ عدن يدشنان امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا