رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قوات الأمن الخاصة بمأرب تدشن عامها التدريبي الجديد 2022م
[15/01/2022 01:54]
مأرب - سبأنت
دشنت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الجديد 2022م بتنفيذ عرض عسكري وتمرين قتالي.

و أشاد نائب مدير أمن مأرب العميد عبده السياغي، باهتمام قيادة قوات الأمن الخاصة بالتدريب النوعي والتأهيل الاحترافي لمنتسبيها في كافة المجالات وحرصها على اكسابهم المهارات والمعارف القانونية والشرطية التي تمكنهم من أداء مهامهم الأمنية المنوطة بهم على أكمل وجه.

وثمن السياغي الأدوار البطولية لقوات الأمن الخاصة التي لم تقتصر على المهام الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار فحسب بل تعدت ذلك الى المشاركة في المعركة الوطنية وإسناد الجيش والمقاومة في كافة الجبهات وقدمت في هذه المعركة المصيرية قوافل من الشهداء من خيرة أبنائها وعلى رأسهم الشهيد القائد العميد عبدالغني شعلان.

من جهته اوضح قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي، بأن العام التدريبي الجديد سيكون حافلاً بالكثير من الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية لمنتسبي قوات الامن الخاصة..مؤكداً حرص قيادة قوات الأمن الخاصة على إعداد أفرادها إعداداً فكرياً ومعنوياً وتزويدهم بالمهارات الأمنية اللازمة حتى تكتمل شخصيتهم ويكونوا مؤهلين للقيام بواجبهم في تأمين المحافظة وجاهزين لخدمة المجتمع .

وقال العميد السياغي في كلمته للخريجين" إن مستقبل اليمن والأجيال مرهوناً بما ستقدمونه في الميدان وهو الأمر الذي يتطلب منكم الانضباط في مهامكم وأعمالكم وان تكونوا بمستوى المسؤولية الملقاه على عاتقكم"..داعيا كافة منتسبي قوات الأمن الخاصة بمأرب ضرورة الحفاظ على اليقظة العالية والحس الأمني ورفع الجاهزي والشعور بروح المسؤولية والتعامل بحزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.


استشهاد إمرأه وإصابة أخرى بقذيفة للمليشيات غرب تعز
استشهاد واصابة 28 مدنياً في قصف حوثي استهدف حي سكني بمدينة مأرب
السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا