رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعتمد نتيجة تونس ومالي
[14/01/2022 02:36]

مالي ـ سبأنت

برر مسؤول من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) القرار الصادر ليل الخميس، برفض احتجاج منتخب تونس على إنهاء مباراته ضد مالي قبل الأوان، واعتماد فوز الأخير بهدف نظيف، في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا.

وقال الكاف في بيان: "بعد الاطلاع على احتجاج تونس وتقرير جميع مسؤولي المباراة، قررت اللجنة المنظمة رفض احتجاج المنتخب التونسي واعتماد نتيجة المباراة 1-0 لصالح مالي".

وقال المسؤول لوكالة "فرانس برس"، إنه "كان يتعين إنهاء المباراة مع 3 دقائق متبقية، لكن المنتخب التونسي لم يعد إلى أرض الملعب مما دفع الحكم لإنهائها".

وفي حادثة غريبة ونادرة، شهدت المباراة نهاية جدلية عندما أطلق الحكم الزامبي جاني سيكازوي صافرة النهاية في الدقيقة 89:42، أي قبل نهاية الوقت الأصلي، علما أنه من البديهي ومن المتوقع أن يكون هناك وقت بدل عن ضائع، وسط اعتراض شديد من الجهاز الفني ولاعبي المنتخب التونسي، إلا أن الحكم لم يستأنفها.

وكان قام بذلك أيضا في الدقيقة 86 معلنا نهاية المباراة، قبل أن يتنبه أنه على خطأ ويكمل المواجهة.

وأثارت هذه النهاية غضب الجهاز الفني التونسي واللاعبين، واقترب المدير الفني منذر الكبير من الحكم مشيرا إلى ساعته ليقول له إن الوقت لم ينته بعد لكن من دون جدوى، قبل أن يخرج الطاقم التحكيمي بمرافقة أمنية.
وبعد دقائق من دخول اللاعبين الى غرفة تبديل الملابس، عاد أحد مساعدي الحكم الرئيسي واستُدعي المنتخبان مجددا إلى أرض الملعب لاستكمال المواجهة، وفي حين عاد لاعبو مالي لم يعد نظراؤهم التونسيون.


أولمبياد بكين: الصين تلغي خطط بيع التذاكر للجماهير
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
محكمة أسترالية تؤيد ترحيل نجم التنس الصربي جوكوفيتش
باريس سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعتمد نتيجة تونس ومالي
ريال مدريد يقصي برشلونة ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني
إنتر ميلان يتوج بلقب السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس
مصر تخسر أمام نيجيريا في بداية مشوارها بكأس أمم إفريقيا 2022
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا