رئيس الوزراء اللبناني يلتقي سفير اليمن
التقى رئيس وزراء لبنان، نجيب ميقاتي، اليوم، سفير بلادنا لدى بيروت، عبدالله الدعيس.
الولايات المتحدة توصي بجرعة ثالثة ضد كورونا للأطفال بين 5 و11 عاما
أوصت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية، بتوسيع نطاق الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ليشمل الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 5 و11 عاما.
البنك المركزي الروسي يقرر تخفيف الضوابط في سوق العملات المحلية
اعلن البنك المركزي الروسي، تخفيف الضوابط في سوق العملات المحلية، والتي كان قد فرضها قبل نحو شهرين بعد تراجع العملة الروسية في ظل الضغوطات الخارجية، وخاصة العقوبات الغربية على روسيا.
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال
توج فريق الفيحاء السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022م بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح بثلاثة اهداف مقابل هدفين عقب تعادلهما الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دائرة التوجيه المعنوي تدشن العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022
[13/01/2022 04:28]
مأرب - سبأنت
دشنت دائرة التوجيه المعنوي، اليوم الخميس، العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2022م.

وفي التدشين نقل رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إلى ضباط وصف وجنود الدائرة تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مهنئاً إياهم بالعام الجديد الذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشاد بالانتصارات الكبيرة والمتوالية في مختلف جبهات القتال.. معبراً عن شكره لقادة وضباط وصف وأفراد الجيش وقوات العمالقة ورجال القبائل على ما يسطرونه من ملاحم خالدة وما يقدمونه من تضحيات من أجل الدين والوطن..معبراً عن الشكر والتقدير للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم لليمن والقوات المسلحة اليمنية في معركة العروبة للخلاص من الآفة الحوثية الإيرانية الخبيثة.

وأكد الفريق بن عزيز، أن هذا العام سيكون- بإذن الله- عام النصر المؤزر ضد أعداء اليمن وتحرير كل شبر في البلاد من الكهنوت الحوثي ومن وراءه..مؤكداً أن مليشيا الحوثي ما هي إلا أداة تنفذ أجندة إيران لتدمير اليمن والمنطقة العربية ولن يمر هذا المشروع التدميري.

وتطرق رئيس الأركان إلى أهمية الرسالة العظيمة الملقاة على دائرة التوجيه المعنوي لتواكب المعركة الوطنية الفاصلة..مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والتضحية والصبر لإيصال هذه الرسالة وغرس الثقافة العسكرية الصحيحة وحب اليمن في أذهان وعقول منتسبي الجيش وإسناد مهمتهم لتحقيق الأمن والإستقرار لليمن. مؤكداً دعم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان للدائرة لتتمكّن من تأدية رسالتها السامية على الوجه الأمثل.

من جهته، قال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول " إن الانتصارات التي نعيشها اليوم على يد جيشنا الوطني وقوات العمالقة ومقاومتنا الشعبية وأبناء القبائل ومساندة إخواننا في التحالف أكدت أن المليشيا الحوثية أوهن من بيت العنكبوت وأن اليمنيين في صف واحد وهمهم وشعارهم اليمن أولًا وثانيًا وفوق الجميع وتتسع للجميع"..مستعرضاً في كلمته الأعمال التي أنجزتها الدائرة خلال العام المنصرم ٢٠٢١ وخططها للعام الجديد.

وجرى نهاية الحفل الذي تخلله وصلات غنائية وقصائد شعرية وكلمات توجيهية، تكريم المبرزين من منتسبي الدائرة.


بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الخدمة المدنية تعلن الاحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يبحث مع الملحقين العسكريين الامريكي والبريطاني تعزيز التعاون العسكري
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا