رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة إقليم سبأ تقر اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير
[13/01/2022 02:43]
مأرب - سبأنت
أقرت جامعة إقليم سبأ، اليوم، اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات وفقاً للمعايير والمرجعيات الأكاديمية المحلية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال فعالية نظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في الجامعة، لإشهار التوصيفات المعتمدة تـحـت شـعـار (نحو مخرجات تعليمية متميزة) بحضور وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ووكيلا محافظتي مأرب والجوف عبدالله الباكري وعبدالله الحاشدي.

وأشاد وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي في كلمته التي القاها عبر الاتصال المرئي، بما حققته جامعة إقليم سبأ من نجاحات كبيرة وإنجازات ملموسة خلال الـ 5 السنوات الماضية..مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية للجامعة ومساهمتها الواضحة في ما تشهده الجامعة من تطوير مستمر وتحسين مستوى جودة مخرجاتها.

كما أشاد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، بما تشهده الجامعة من تطوير مستمر في مدخلات التعليم وتحديثها المتواصل لمناهجها التعليمية وفقا لمتغيرات ومتطلبات العصر و بما يلبي احتياجات سوق العمل.

من جهته أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي، أهمية اعتماد هذه البرامج الأكاديمية لتعزيز الثقة بمخرجات الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي باعتبارها جامعة ناشئة فضلا عن تعزيز إسهامها في التنمية المحلية على مستوى المحافظة والوطن .

بدوره أوضح عميد مركز التطوير الأكاديمي الدكتورعمر ردمان، بأن البرامج التي جرى اعتمادها اليوم جاءت بعد دراسة كافة البرامج المماثلة في الجامعات العربية والأجنبية وموائمتها مع خصوصية الجامعة ووفقا للمعايير الدولية والوطنية للاعتماد الأكاديمي.


العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
العولقي يوجه باستيعاب الخريجين الجدد من كلية الشرطة بالمؤسسات الأمنية في شبوة
وزارة المالية تطلق مصرحات السلطات المحلية والمركزية بالمحافظات المحررة للربع الأول من 2022م
هيئة رئاسة مجلس النواب تدين هجوم المليشيات الحوثية الارهابية على مطار ابوظبي
توقيع عقود تأهيل طرقات داخلية في عدن بأكثر من مليار و 846 مليون ريال
اليمن تدين اطلاق المليشيات الحوثية طائرات "مفخخة" تجاه السعودية والامارات
امنية تعز تناقش الاوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة
لقاء تشاوري في المهرة يناقش الأوضاع الأمنية بالمحافظة
العود يفتتح قسم الإصدار الآلي للجوازات في السفارة اليمنية بدولة قطر
انعقاد اللقاء التشاوري الاول للتخلص التدريجي من حشوات الزئبق في الاسنان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا