رئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف قيادة المملكة العربية السعودية من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن العزيز، على مواقفهم الاخوية الكريمة الى جانب الشعب اليمني، وذلك غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، اضافة الى منحة مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات المحررة.
الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم ودوره في إنقاذ حياة البشر
أكدت جامعة الدول العربية، على أهمية التبرع المنتظم بالدم لدوره في إنقاذ حياة البشر، واهمية التعريف بالإنجازات والتحديات التي تواجه بنوك الدم الوطنية والتعريف بثقافة التبرع الطوعي بالدم بين فئة الشباب.
ارتفاع معدل التضخم في فرنسا إلى 2.3 بالمائة في مايو الماضي
ارتفع معدل التضخم في فرنسا إلى 2.3 بالمائة في شهر مايو الماضي على أساس سنوي، مسجلاً صعوداً 0.1 بالمائة عن شهر أبريل، والذي سجل 2.2 بالمائة.
الاتحاد الآسيوي يعلن اطلاق النسخة الأولى لدوري الابطال لكرة القدم النسائية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، إن النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسائية ستنطلق في أغسطس المقبل في الأردن وماليزيا والسعودية وتايلاند، بمشاركة 22 فريقا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة سير العمليات القتالية وآليات التنسيق والتعاون مع القوات المشتركة
[10/01/2022 04:22]

مأرب - سبأنت

ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم بمأرب مع قائد قوات الدعم والاسناد السعودي للقوات اليمنية اللواء الركن يوسف الشهراني، سير العمليات القتالية على امتداد مسرح العملياتي، بحضور محافظ مارب اللواء سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وركز اللقاء على آليات التنسيق والتعاون بين القوات المسلحة وقيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في المعركة المشتركة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية، والانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش وألوية العمالقة بمساندة في التحالف في جبهات محافظتي شبوة ومأرب.

وجدّد وزير الدفاع الشكر والعرفان لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في المعركة العروبية للدفاع عن الأمن القومي المشترك ضد المخططات التوسعية الفارسية.

منوهاً بالدعم والإسناد الكبير الذي تقدمه قوات التحالف للشعب اليمني وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وما يقدمونه من الدعم اللوجيستي والإسناد الجوي للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذي كان له الأثر الأساسي في إفشال مخططات المليشيات وتدمير قدراتها.

وبارك القادة الانتصارات والتقدمات التي يحرزها أبطال الجيش والمقاومة وألوية العمالقة في شبوة والبيضاء.. منوهين بالالتفاف الوطني والعروبي في هذه المواجهة الوجودية للتصدي للتهديدات المتربصة بالأمن القومي وأطماع فرض الهيمنة على المنطقة.

من جهته أكد قائد قوات الدعم والاسناد السعودي اللواء الركن يوسف الشهراني وقوف المملكة إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية وقواته المسلحة حتى تحقيق النصر واستعادة دولته وأمنه واستقراره.. مضيفاً أن القوات المشتركة لن تدخر جهدا في اسناد الجيش والمقاومة وتقديم الدعم العسكري واللوجيستي والاسناد الجوي للمقاتلين في مختلف الجبهات.



رئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف قيادة المملكة العربية السعودية من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
حجاج اليمن يتوجهون الى مشعر منى لقضاء يوم التروية
محافظ سقطرى يتفقد أوضاع مناطق دكشيتهن جنوب غرب الجزيرة
مركز الملك سلمان يسلم 70 حقيبة مهنة متكاملة للايتام بمأرب
وزير الصحة يشدد على أهمية تقديم افضل الخدمات الصحية لحجاج بلادنا في المشاعر المقدسة
اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار لغم حوثي في جولة القصر شرق تعز
البكري يناقش تنفيذ برنامج تمكين الشباب ويمنح نادي الصمود التصريح المؤقت
الحكومة اليمنية تجدد مطالبتها للأمم المتحدة والوكالات الدولية بنقل مقراتها الرئيسية إلى عدن
الدكتور الاعوش: اللجنة الصحية قدمت الرعاية الأولية لأكثر من 12 ألف حاج في موسم الحج
اختتام دورة تقيم الاداء الوظيفي لمدراء الادارات ورؤساء الاقسام في كاك بنك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا