رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
(الفاو) :اسعار الغذاء العالمية تراجعت بشكل طفيف في ديسمبر المنصرم
[09/01/2022 09:14]
روما - سبأنت
اكدت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة( الفاو)، ان اسعار الغذاء العالمية تراجعت بشكل طفيف في ديسمبر المنصرم مع انخفاض الأسعار العالمية للزيوت النباتية والسكر بشكل كبير عن المستويات المرتفعة.

واشارت الى ان متوسط مؤشر الفاو لأسعار الغذاء بلغ 133.7 نقطة في ديسمبر، بانخفاض 0.9 بالمائة عن نوفمبر، لكنه لا يزال مرتفعا بنسبة 23.1بالمائة عن ديسمبر 2020، وسجل المؤشر الفرعي لمنتجات الألبان فقط ارتفاعًا شهريًا في ديسمبر.

وقال كبير موظفي الفاو والخبير الاقتصادي عبد الرضا عباسيان "بينما يُتوقع أن تفسح الأسعار المرتفعة في المعتاد الطريق أمام زيادة الإنتاج، فإن التكلفة المرتفعة للمدخلات، والوباء العالمي المستمر والظروف المناخية المتزايدة الغموض لا تترك مجالًا كبيرًا للتفاؤل بشأن العودة إلى ظروف سوق أكثر استقرارًا حتى في عام 2022". الخبير الاقتصادي عبد الرضا عباسيان".

وانخفض مؤشر الفاو لأسعار الحبوب بنسبة 0.6 بالمائة مقارنة بشهر نوفمبر، وانخفض مؤشر الفاو لأسعار الزيوت النباتية بنسبة 3.3 بالمائة في ديسمبر، وانخفض مؤشر الفاو لأسعار السكر بنسبة 3.1 بالمائة عن نوفمبر، فيما كان مؤشر الفاو لأسعار اللحوم مستقرًا على نطاق واسع في ديسمبر، ولكن في عام 2021 ككل، كان مؤشر الفاو لأسعار اللحوم أعلى بنسبة 12.7% مما كان عليه في عام 2020.


مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضا
الاقتصاد الكوري الجنوبي يواجه مخاطر هبوط متزايدة
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ايلون ماسك يحدد شروط لاستكمال صفقة تويتر
تراجع مؤشر الأسعار العالمية لـ (الفاو) مجدداً في يوليو
تراجع معدلات التوظيف في بريطانيا إلى أدنى معدلاتها خلال 17 شهرا
أسعار الذهب تستقر عند أعلى مستوياتها في شهر
الحكومة الايطالية تقر حزمة مساعدات بنحو 17,5 مليار دولار لمواجهة التضخم
تشلسي يتعاقد مع لاعب الوسط تشوكووايميكا
روسيا تستثمر ٣٠ مليار دولار لتطوير خط الملاحة الشمالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا