رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
استقالة قائد البحرية الألمانية بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن أوكرانيا
اعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الالمانية، استقالة قائد البحرية الألمانية، كاي أشيم شونباخ، من منصبه بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن الأزمة في أوكرانيا.
المفوضة الأوروبية تؤكد إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز
اكدت المفوضة الأوروبية للطاقة كدري سيمسون، إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز، وان الفترة الحالية مهمة لقطاع الطاقة في المجتمع.
مصر تصطدم بالسنغال والجزائر مع الكاميرون في قرعة المونديال
أسفرت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر هذا العام، والتي جرت بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون عن المواجهات التالية:
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على انتصارات الجيش الوطني في عسيلان بشبوة
[01/01/2022 06:06]
الرياض - سبأنت :

اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة عوض العولقي، للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة الشعبية في عسيلان بالمحافظة.

وخلال الاتصال، حيا فخامة الرئيس كل القوات الوطنية المشاركة في عملية التحرير من قوات الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة الشعبية..داعياً كل أبناء شعبنا اليمني لتوحيد الصفوف ودعم أبطالنا الذين يخوضون معركة الدفاع ضد المليشيات الحوثية الايرانية.

واشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني باسناد ودعم اخوي صادق من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. مؤكداً ان تلك الانتصارات الكبيرة ستظل محل فخر واعتزاز لكل ابناء الشعب اليمني الذي يتوق للخلاص من هذه العصابة الباغية وتحرير كامل التراب اليمني واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الاوضاع والدفع بعجلة التنمية والبناء الى الامام.

وشدد فخامة الرئيس، على ضرورة مواصلة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال لما لها من اهمية على المستويين الامني والتنموي.. موجهاً الحكومة بتقديم كافة اوجه الدعم العسكري لأبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة.. مؤكداً في الوقت ذاته الاهتمام برعاية اسر الشهداء ومعالجة الجرحى والمصابين، وكذا الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل النوعي للقوات المسلحة والامن.

واكد رئيس الجمهورية، ان ابطال الجيش ورجال المقاومة هم صمام امان للدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسابته الوطنية وسيحضون بكل الدعم والمساندة.. مثمناً استمرار جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقوفهم الى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية وكسر شوكة ايران ومشروعها الفارسي في المنطقة.

من جانبه، ثمن محافظ شبوة اهتماما فخامة الرئيس بالمحافظة ومتابعته المستمرة للتطورات العسكرية والاوضاع الميدانية والمعيشية في المحافظة.. مؤكداً وقوف ابناء شبوة خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة حتي تحقيق النصر على كامل التراب اليمني.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا