رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
تسلا تتجه الى موزمبيق
تتجه شركة تسلا إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها، فيما يعتقد محللون أنها أول صفقة من نوعها لتقليل اعتمادها على الصين في الحصول على الغرافيت.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العولقي يؤدي اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه محافظاً لشبوة

انقر هنا لتحميل الملف المرفق
[27/12/2021 11:47]
الرياض - سبأنت :

أدى اليمين الدستورية صباح اليوم امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عوض محمد عبدالله العولقي وذلك بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة شبوة.

وعقب أدى اليمين الدستورية، وجه فخامة الرئيس المحافظ العولقي بما يلزم لتفعيل العمل التنفيذي والخدمي والميداني وتوحيد الجهود المجتمعية بمحافظة شبوة وتعزيز اللحمة وتوحيد نسيجها المجتمعي لمواصلة الانتصار وتحرير ما تبقى من مديرياتها ورفع المعاناة عن ابنائها لتتجاوز تحدياتها.. مثمنا صمودها وبسالة ابناءها ومواقفهم المشرفة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الايرانية

وأكد فخامة الرئيس على أهمية تضافر الجهود المجتمعية المختلفة لأبناء شبوه لتحرير ما تبقى من مديريات المحافظة.. مشدداً على إيلاء شبوة كل الرعاية والاهتمام لتحتل مكانتها التي تمثلها على الخارطة اليمنية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذه الثقة التي منحت له.. مؤكدا بانه سيبذل قصارى جهوده لخدمة للمحافظة وابنائها وتنفيذ توجيهات فخامته الرامية لمصلحة شبوة وابنائها.

وأشار المحافظ العولقي إلى أن توجيهات فخامة الرئيس تعتبر أولويات لتجاوز العقبات وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق كافة التطلعات واستعادة مكانة شبوة في إطار اليمن الاتحادي المنشود.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.



رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا