رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
فرنسا تلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية الخاصة بفيروس كورونا
اعلنت السلطات الصحية الفرنسية، انها ستلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية في البلاد الخاصة بفيروس كورونا المستجد اعتباراً من، اليوم السبت، جراء عدم تلقي الأشخاص المعنيين للجرعة المعززة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد سبعة أشهر كحد أقصى.
نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
سجل الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021 بعد عام آخر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) والقيود المرتبطة بالوباء وضغوط سلسلة التوريد، وذلك بما يتماشى مع التوقعات.
المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ثمن النهائي في أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره جزر القمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي
[22/12/2021 04:32]
الرياض - سبأنت :
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك.

وتناول اللقاء، جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

ورحب فخامة الرئيس بنائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية..مؤكداً على مكانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها..مجدداً تأكيده على واحدية الهدف والمصير المشترك في مواجهة التحديات في مختلف المواقف والظروف.

وحمل فخامة الرئيس، نائب وزير الدفاع السعودي، نقل تحياته وامتنانه لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز..لافتاً الى التوافق الاخوي الاستراتيجي الدائم بين اليمن والمملكة تجاه القضايا المصيرية في مواجهة التمدد الإيراني ودعم اليمن وشرعيته ووحدته وأمنه واستقراره.

من جانبه، عبر نائب وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، عن سروره بهذا الاستقبال واللقاء..ناقلاً لفخامة الرئيس تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

واكد نائب وزير الدفاع السعودي، موقف المملكة الداعم لليمن و التزام التحالف بقيادة المملكة بدعم الحكومة والشعب اليمني، ومواصلة الجهود للتوصل إلى حل سلمي مبني على المرجعيات الثلاث، ويلبي تطلعات الشعب اليمني الشقيق ويحافظ على أمن المنطقة..مجدداً موقف المملكة الدائم في دعم الشرعية اليمنية لمواجهة تمرد وانقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

ولفت صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، الى دعم المملكة الدائم لليمن وعلى كل المسارات ومنها الجوانب الخدمية والاقتصادية..مباركاً القرارات الأخيرة المتصلة بالاصلاحات في البنك المركزي اليمني بما يُسهم في تحسين الوضع المالي لليمن، مما يشجع في زيادة الدعم الاقتصادي من المملكة والمجتمع الدولي.

كما أشاد سموه، بحكمة فخامة الرئيس وحرصه على الحوار لمعالجة القضايا في مختلف المحطات..مؤكداً ان امن اليمن واستقراره جزء لا يتجزأ من امن واستقرار المملكة والمنطقة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر.


رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا