اليمن تشارك في اجتماع الدورة الاستثنائية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اجتماع الدورة الاستثنائية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء المنعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، بوفد تراسه وكيل وزارة الكهرباء والطاقة المهندس خليل عبدالملك.
وزير الداخلية التركي: اصابة اثنين من رجال الشرطة في الهجوم الارهابي بالعاصمة انقرة
اعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، اليوم الاحد، أن اثنين من رجال الشرطة اصيبا بجروح طفيفة جراء اطلاق نار حدث بعد الهجوم الارهابي الذي وقع قرب مقر وزارة الداخلية بالعاصمة انقرة.
الرئيس بايدن يوقع على مشروع قانون التمويل المؤقت للحكومة الأميركية
وقع الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم، على مشروع قانون التمويل المؤقت للحكومة الأميركية، لتتجنب الولايات المتحدة إغلاقاً حكومياً جزئيا.
ليفربول يخسر أمام توتنهام ويهدر فرصة تصدر الدوري الإنجليزي
هز جويل ماتيب شباكه بالخطأ في اللحظات الأخيرة ليفوز توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف على 9 لاعبين من ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باصهيب يبحث مع اليونبس التدخلات في المجالات الخدمية والتنموية
[15/12/2021 02:00]
عدن - سبأنت :

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، تدخلات اليونبس في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

وتطرق اللقاء بمشاركة وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ومديري مكتبي المنظمة في عمان محمد أكرم، وفي اليمن فياض أحمد، ومستشار البرامج في المنظمة الدكتور خلدون سالم وعدد من المعنيين، إلى مستوى تنفيذ مشاريع اليونبس بالتنسيق مع الجهات المعنية الرسمية في الحكومة بعدد من المجالات والقطاعات الحيوية مثل الصحة والمياه والصرف الصحي والتعليم وأنظمة الطاقة الشمسية، في عدد من محافظات الجمهورية.

وأكد باصهيب، أهمية تدحلات اليونبس في المجالات المختلفة، وحرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات للمنظمة لمواصلة تنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة .. مشددا على ضرورة التركيز على المشاريع الأكثر أولوية والمناطق الأشد احتياجا لاستفادة المجتمع من تلك المشاريع، والعمل على التقييم والمتابعة بشكل مستمر لعملية تنفيذ المشاريع لضمان إنجازها وفقاً للمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة.

وعلى صعيد آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع رئيس بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية في اليمن نيكولاس بابكريسوستومو، خطط مشاريع البعثة في اليمن خلال المرحلتين الماضية والمستقبلية، وكذا مشاريع المنظمة بقطاع الصحة في عدة محافظات.


اليمن تشارك في اجتماع الدورة الاستثنائية للمجلس الوزاري العربي للكهرباء
اليمن تشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة بدول الخليج في مسقط
الشرجبي يبحث مع الـ (UN-HABITAT) تعزيز التعاون الثنائي وتنفيذ المشاريع بقطاعي المياه والبيئة
الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي عرض عسكري في محور علب بمحافظة صعدة
وزير الدفاع يطمئن على منتسبي محور علب إثر الهجوم الحوثي الغادر
وكيل محافظة مأرب يبحث مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان آليات تعزيز التعاون
تنظيم حفل اعتزال لاعب المنتخب الوطني جمال العولقي
اجتماع موسع في عدن يناقش الخطط التنموية المشتركة لوزارة الأشغال وصندوق الطرق
نائب وزير التخطيط يلتقي نائب مدير (الاوتشا) ورئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية في اليمن
وزير الأشغال يترأس اجتماعا لقيادة مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا