رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
[07/12/2021 04:28]

الرياض ـ سبأنت :

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العراده، للإطلاع على مختلف التطورات في المحافظة وفي مقدمتها البطولات الخالدة التي يسطرها المقاتلون الأبطال في وجه ميليشيا الانقلاب الكهنوتية الطائفية الإيرانية بجبهات مأرب البطولة والشموخ.

وحيا نائب الرئيس الأبطال البواسل من الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار في مختلف جبهات العزة والكرامة في ربوع اليمن الحبيب وهم يذودون بشجاعتهم واستبسالهم عن كرامة اليمنيين وهوية اليمن، ويمرّغون بمشروع إيران الفارسي الخبيث وميليشياته وأطماعه صحاري مأرب البطولة وجبال اليمن الأبية ويكبدون الانقلابيين هزائم متتالية.

كما عبر نائب الرئيس عن شكره وتقديره للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين لبوا نداء الواجب والإخاء وشاركونا ولا يزالون بوفاء وإخلاص وتضحية ملحمة العروبة والدفاع عن الأمة، واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية من قبضة الميليشيات الكهنوتية الطائفية الإيرانية.

وأشار نائب الرئيس إلى مختلف الجرائم التي ترتكبها الميليشيات الانقلابية بحق المدنيين والنازحين، على إثر فشل وانكسار كل محاولاتها التصعيدية البائسة ولجوئها إلى خيار استهداف المدن ومخيمات النازحين بمأرب والأعيان والمنشآت المدنية بالمملكة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هذا السلوك الإجرامي أمرٌ مُدان ويرفضه كل أبناء الشعب اليمني، ويعبر فقط عن هوية وطبيعة المشروع الإيراني ونظامه التخريبي وإرهابه الحقيقي وإرهاب ميليشياته وأذرعه الخبيثة المرتهنة له في المنطقة وفي مقدمتها جماعة الحوثي الطائفية الانقلابية.

ونوه نائب الرئيس إلى مستوى التلاحم والالتفاف بين مختلف المكونات اليمنية وإجماعها على ضرورة مقارعة ميليشيا الانقلاب والوقوف بوجه صلفها وتعنتها ورفضها لخيار الشعب وكل جهود السلام، داعياً المجتمع الدولي إلى اتخاذ مواقف إيجابية تضمن إنهاء الانقلاب وإحلال السلام وتضع حداً للمخاطر الإيرانية الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار الدوليين.

وترحم نائب رئيس الجمهورية على شهداء اليمن في كل ميادين العزة والكرامة الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة في سبيل الجمهورية والدفاع عن المكتسبات الوطنية، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل.

من جانبه تطرق محافظ مأرب إلى مجمل الأوضاع المدنية والعسكرية في المحافظة وجهود حماية وتأمين وتوفير متطلبات أبناء مأرب والنازحين فيها، مجدداً التأكيد على أن مأرب الحضارة والأصالة والتاريخ ستظل كما عهدها الشعب والأشقاء والأصدقاء في مواجهة مشاريع الانقلاب والإرهاب والانحياز لخيار الدولة والاستقرار ورفض كل ما يقوّض أمن اليمن واستقرار المنطقة.


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
تنفيذي مأرب برئاسة العرادة يناقش أضرار الأمطار والسيول
(موسع) وزير النفط يؤكد الحرص على إعادة تشغيل مصفاة عدن ويتفقد منشأتي تعبئة المشتقات النفطية وتعبئة الغاز
تعز تشيع جثمان فقيد الوطن رئيس مجلس الشورى السابق
اليمن تستنكر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
قائد المنطقة العسكرية السادسة يعقد اجتماعاً بقادة اللواء الأول حرس حدود
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا