البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
[07/12/2021 03:45]

سيئون - سبأنت

اختتمت في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، فعاليات الحدث الشبابي التطوعي الخامس، التي نظمها اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الـ 5 من ديسمبر من كل عام.

وأشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، إلى أن السلطة المحلية تعول كثيرا على الشباب في مختلف المجالات باعتبارهم الشريحة الأكثر تأثيرا ونشاطا في مجتمعاتهم .. مشيدا بجهود الاتحاد في تعميق وتأصيل ثقافة التطوع في المجتمع واستغلال أوقات الشباب بالنافع والمفيد وإفشاء روح الألفة والأخوة والمودة بين أفراد المجتمع الواحد.

من جانبه أوضح عضو اتحاد الملتقيات الشبابية مراد بريكان، أن الاتحاد يعمل جاهدا في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات التطوعية .. منوها بأن الاتحاد يضم أكثر من 13 ألف متطوع ومتطوعة يعملون تحت سقف 180 ملتقى شبابي ونسوي.

وجرى في الاحتفال الإعلان عن أفضل مبادرة تطوعية للعام 2021م على مستوى وادي حضرموت، وهي ملتقى "الشباب الدعوي" بمدينة سيئون لمبادرتهم التي حملت عنوان "مركز العدنان للاستشارات الأسرية وإصلاح ذات البين" التي ساهمت في حل العديد من المشاكل بين أفراد المجتمع، كما تخلل الحفل تقديم فقرات شملت قصيدة شعرية للشاعر خليل باسيف، ومشهد تمثيلي هادف، وعرض ريبورتاج، نالت جميعها اعجاب الحاضرين.



البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا