اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
[07/12/2021 03:45]

سيئون - سبأنت

اختتمت في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، فعاليات الحدث الشبابي التطوعي الخامس، التي نظمها اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الـ 5 من ديسمبر من كل عام.

وأشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، إلى أن السلطة المحلية تعول كثيرا على الشباب في مختلف المجالات باعتبارهم الشريحة الأكثر تأثيرا ونشاطا في مجتمعاتهم .. مشيدا بجهود الاتحاد في تعميق وتأصيل ثقافة التطوع في المجتمع واستغلال أوقات الشباب بالنافع والمفيد وإفشاء روح الألفة والأخوة والمودة بين أفراد المجتمع الواحد.

من جانبه أوضح عضو اتحاد الملتقيات الشبابية مراد بريكان، أن الاتحاد يعمل جاهدا في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات التطوعية .. منوها بأن الاتحاد يضم أكثر من 13 ألف متطوع ومتطوعة يعملون تحت سقف 180 ملتقى شبابي ونسوي.

وجرى في الاحتفال الإعلان عن أفضل مبادرة تطوعية للعام 2021م على مستوى وادي حضرموت، وهي ملتقى "الشباب الدعوي" بمدينة سيئون لمبادرتهم التي حملت عنوان "مركز العدنان للاستشارات الأسرية وإصلاح ذات البين" التي ساهمت في حل العديد من المشاكل بين أفراد المجتمع، كما تخلل الحفل تقديم فقرات شملت قصيدة شعرية للشاعر خليل باسيف، ومشهد تمثيلي هادف، وعرض ريبورتاج، نالت جميعها اعجاب الحاضرين.



اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا