رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
[04/12/2021 02:02]
جنيف - سبأنت

بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، ورئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، اليوم، في مدينة جنيف السويسرية، مع المدير التنفيذي لمنظمة الايطار المتكامل المحسن (EIP) الدكتور راتناكار اديكاري، تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجانبين.

واستعرض الوالي، نتائج الحروب المستمرة التي شنتها الميليشيات الحوثية منذ ٢١ سبتمبر ٢٠١٤م وما خلفته من دمار للبنية التحتية والتنمية والاقتصاد الوطني.. مؤكداً حرص اليمن على الاستفادة من أي مشاريع خلال هذه الفترة أو الفترات القادمة..داعياً الى مواصلة دعم المشاريع المهنية مثل العسل والبن والصيد وغيرها..مشيداً بدعم المنظمة لليمن .. مجددا التأكيد على التعامل مع الحكومة والبعثة اليمنية في جنيف، دون غيرها من الجهات غير الحكومية.

وعلى صعيد متصل، التقى نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، ورئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، في جنيف، مع مدير قسم الوصول والأسواق بمنظمة التجارة العالمية سوجا ريشيكيش مافرويدايس.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الانقلاب الحوثي وآثاره المدمرة على مختلف قطاعات الحياة ولاسيما الاقتصادية والخدمية والمعيشية.

وأكد الوالي، أهمية إنشاء اللجنة الوطنية لتسيير التجارة، وسعي اليمن لرسم خطط تطوير الأداء وعقد ورشة عمل وطنية لإعداد مسودة المصادقة على الفئات الثلاث للإجراءات المحددة لإتفاقية تسهيل التجارة وتقديمها لاحقا إلى منظمة التجارة العالمية مع تأكيد طلب المساعدة الفنية وبناء القدرات لأعضاء اللجنة والسكرتارية لتأدية مهامهم على أكمل وجه.


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
تنفيذي مأرب برئاسة العرادة يناقش أضرار الأمطار والسيول
(موسع) وزير النفط يؤكد الحرص على إعادة تشغيل مصفاة عدن ويتفقد منشأتي تعبئة المشتقات النفطية وتعبئة الغاز
تعز تشيع جثمان فقيد الوطن رئيس مجلس الشورى السابق
اليمن تستنكر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
قائد المنطقة العسكرية السادسة يعقد اجتماعاً بقادة اللواء الأول حرس حدود
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا