رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
[04/12/2021 11:57]
الرياض - سبأنت
اشاد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية الباسلة في مختلف جبهات محافظة مأرب العزة والشموخ والتأريخ والحضارة.

وشدد فخامة الرئيس، خلال اتصاله الهاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في هذه المعركة التي يخوضها الابطال في ساحة الكرامة والعزة والشرف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي دفاعاً عن الارض والعرض وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني ودحر المشروع الامامي التخلفي الاستبدادي وكذا دحر المشروع الفارسي وكسر تمدده في المنطقة عبر اذرعه المختلفة من العناصر المأجورة.

وقال رئيس الجمهورية " ان معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني، بل انها تسعى الى التغرير بالاطفال والزج بهم الى معاركها الخاسرة في مختلف الجبهات امام صلابة وصمود ابطالنا الميامين".

من جانبه، ثمن محافظ مأرب جهود فخامة الرئيس المبذولة في هذه المعركة ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية لابطال الجيش ورجال المقاومة في مختلف الجبهات..مؤكداً وقوف ابناء مأرب صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومشروعه الوطني الجامع المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

واشار اللواء العرادة، الى المعنويات العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات مأرب ومايسطرونه من انتصارات متوالية على العناصر الارهابية الحوثية المدعومة ايرانيا.


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة القاضي ابو الرجال
قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بشأن اعادة تشكيل مجلس القضاء الأعلى
مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الزام المليشيات بتنفيذ بنود الهدنة ويجري اصلاحات في السلطة القضائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة رئيس مجلس الشورى السابق
قرار ئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين أعضاء في مجلس الشورى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا